التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع الثالث عشر، ما زال الإسماعيلي يحتل المركز الأول ولكن برصيد وصل إلى 30 نقطة بعد الفوز على نادي الزمالك في لقاء الخميس الماضي 14 ديسمبر، حيث انتهي اللقاء بنتيجة 1_0 لصالح الدراويش، ولكن تلك النتيجة رفعت الفارق بين الصدارة وبين الأهلي محتل المركز الثاني إلى 4 نقاط، وخاصة في ظل التعادل الإيجابي في لقاء طنطا مساء أمس، والذي أحبط آمال لاعبي الفريق في الحصول على 3 نقاط وتقليص الفرق بين الفريقين إلى نقطتين.

مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي

ولكن ما زال المارد الأحمر يحتل المرتبة الثانية بعد تعادله مع طنطا وفوز الإسماعيلي على القلعة البيضاء، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وطنطا
مباراة الأهلي وطنطا

وشهد الأسبوع الـ13 العديد من المنافسات، حيث تمكن طلائع الجيش من الفوز على نادي الرجاء في لقاء الأربعاء، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد للأخير، ليرتفع رصيد طلائع الجيش عند النقطة 14، بينما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 6، ليحتل المركز الأخير.

وخاض المصري لقائه أمام الداخلية، والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليأتي المصري في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، أما عن مباراة مصر المقاصة والنصر، فانتهت المباراة بنتيجة 4_1 للنصر، ليتجمد رصيد المقاصة عند النقطة 18.

نتائج الأسبوع الـ13
نتائج الأسبوع الـ13

وتمكن الأسيوطي من اكتساح نادي سموحه بثلاث أهداف مقابل هدف للأخير، ليحصد الأسيوطي 16 نقطة بنهاية المباراة، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 19، يحتل بها المركز الرابع بعد المصري.

واكتسح انبي الإنتاج الحربي في لقاء الأربعاء 13 ديسمبر، حيث نجح في الفوز بهدفين نظيفين دون رد من الأخير، ليرتفع رصيد انبي إلى 18 نقطة، كما نجح بتروجيت من الخروج بلقاء الاتحاد السكندري بنتيجة إيجابية، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2_0 لصالح بتروجيت، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.