التخطي إلى المحتوى

جوائز قارة إفريقيا هذا العام .. صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب، أقيم في ظهر اليوم الاثنين بمدينة أكرا الغانية مؤتمر صحفي من أجل الكشف عن القوائم النهائية لجوائز الأفضل في القارة السمراء وأسفرت القوائم النهائية عن تواجد مصري بصورة رائعة حيث تواجد الجناح الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في قائمة أفضل لاعب في القارة الإفريقية.

جوائز قارة إفريقيا هذا العام:-

تواجد بجانب محمد صلاح في قائمة أفضل لاعب في قارة إفريقيا، زميله في نادي ليفربول السنغالي ساديو ماني والذي قاد منتخبه للتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، والدولي الجابوني بيريك أوباميانج لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني حيث يقدم الجابوني مستوى رفيع مع النادي الألماني في البوندسليجا.

وشهدت قائمة أفضل مدير فني في القارة السمراء تواجد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لما قدمه في العام الجاري حيث قاد المنتخب للصعود لنهائيات كأس العالم في روسيا وحصل مع المنتخب على وصافة بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون، بجانب الحسين عموتة مدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا،  وروهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا.

وتواجد المنتخب المصري في قائمة أفضل منتخب عن العام الجاري، بالإضافة لتواجد النادي الأهلي في قائمة أفضل نادي في القارة الإفريقية بجانب نادي الوداد البيضاوي المغربي ونادي تي بي مازيمبي الكونغولي بطل كاس الإتحاد الإفريقي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.