التخطي إلى المحتوى

تقوم شركة جوجل للتخطيط من أجل طرح الجيل الثالث من هواتفها الذكية Pixel 3 XL خلال الخريف القادم من هذا العام، حيث تم تصنيع الهاتف من قبل شركة فوكسكون Foxconn، وتم الإعلان عن كون تصميم هاتف بيكسل 3 XL الجديد سيحتوى على نتوء  في الحافة العلوية من الجهة الأمامية، بالإضافة إلى احتواء الهاتف على شاشة ممتدة بشكل شبه كامل من الحافة إلى الحافة.

مواصفات بيكسل 3 XL

ويأتي ذلك ضمن محاولات شركة جوجل العملاقة من أجل العمل على زيادة أرباحها، عن طريق قيامها بإطلاق تشكيلة متنوعة من الهواتف، وقد حصلت تلك الهواتف على تفضيل النقاد، بغير أن تقوم بتحقيق مكاسب كبيرة في الأسواق، ويذكر أيضًا أن  النسخ التجريبية الأحدث من Android P، قد أظهرت إمكانية توفير نظام التشغيل أندرويد دعم للنتوء.

كما تعد تلك الصور المنتشرة لإصدار جوجل الجديد، صور مسربة لم يتم تأكيدها بشكل كبير بعد، وجاءت المؤشرات الأولية باحتواء الهاتف على جهة خلفية زجاجية، الأمر الذي يشير إلى دعم الهاتف إلى خاصية الشحن اللاسلكي.

ومن المتوقع أيضًا أن يحتوى الهاتف على زوج من عدسات الكاميرا الأمامية، أو حتى يحتوى على الأقل مستشعر إضافي، بالإضافة لاحتوائه على مكبرات الصوت الستيريو الأمامية، بينما يحتوى الهاتف على كاميرا واحدة خلفية بها مستشعر آخر بين كل من الفلاش والعدسة، بالإضافة لوجود قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.