التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم حالة الطقس الخاصة بيوم الجمعة 16 فبراير كما جاءت من موقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، وأكدت على أن طقس الجمعة سوف يشهد عدم استقرار في كافة الأنحاء، لتكثر السحب المتوسطة والمنخفضة على كافة البلاد، مما يصحبها أمطار على السواحل الشمالية والغربية،وبالتحديد مناطق الوجه البحري.

وأكدت التوقعات الخاصة بهيئة الأرصاد أن الأمطار قد تصل إلى سيول في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر، أما على السواحل الغربية فنجد أن الطقس سوف يكون معتدل نهارًا ومائل للبرودة ليلاً، أما السواحل الشرقية والوجه البحري وحتى القاهرة سوف يكون مائل للدفء في النهار.

وتشتد حالة الطقس وقد تصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، أما عن الشبورة المائية فقد تقل الرؤية في الصباح الباكر، على الوجه البحري والسواحل الشمالية والقاهرة ومدن القناة، وقد تنشط الأتربة الرمالية.

وسوف نستعرض عليكم الآن جميع درجات الحرارة من خلال الانفجراف التالي، الصور توضح جميع درجات الحرارة في كافة المحافظات، وفي البلدان العربية، و يمكنك متابعة حالة الطقس مباشر من خلال موقع “الهيئة العامة للأرصاد الجوية“.

بيان بدرجات الحرارة الجمعة 16 فبراير في جميع المحافظات

حالة الطقس
حالة الطقس غدا

وتناشد الدولة المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة تحذيرًا من طقس غدًا، وعلى السائقين تفادي الشبورة المائية في الصباح الباكر، ومحاولة تخفيف السرعة حفاظًا على  السلامة وتجنب الحوادث على الطريق.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.