X

حبس سنة وكفالة 500 جنيه مصير محمد السبكي بتهمة التهديد بالقتل لريهام عاصم وزوجها

حبس سنة وكفالة 500 جنيه مصير محمد السبكي بتهمة التهديد بالقتل لريهام عاصم وزوجها، قام المستشار معتصم الشاهد، رئيس محكمة جنح الهرم، بمعاقبة المنتج محمد حنفي متولي المعروف باسم السبكي، بتهمة التهديد بالقتل لكل منها رجل الأعمال وليد سعد وزوجته الاستايلست ريهام عاصم؛ حيث أصدرت أمر غيابي بحبس السبكي بعام وكفالة قدرها خمسمائة جنيه مصري، وذلك وفقا للمادة رقم 327 من قانون العقوبات.

التحريات والتحقيقات ثبت صحة تورط السبكي في التهمة الموجهة إليه

وأثبتت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية والاعترافات صحة تورط السبكي في التهم الموجهة إليه، ووفقا لدلائل الثبوت قامت النيابة بإحالة الدعوي لمحكمة جنح الهرم للنظر فيها وإصدار الحكم.

محمد السبكي

كما أكدت التحقيقات التي أجرتها النيابة صحة البلاغ المقدم ضد المشكو عليه محمد السبكي؛ حيث كشفت عن قيام محمد السبكي بإسناد أمر مراقبة ريهام عاصم إلى السائق الخاص به، اعتقادا منه بأنها تستضيفها بمنزلها، وذلك للصلة الوثيقة التي تربط ريهام وزوجها بالفنانة نهلة ذكي طليقته، فضلا عن مساندة ودعم ريهام عاصم لذكي ضده في الخلاف الذي بينهم.

كما كشفت التحقيقات عن ضبط الأهالي للمدعو أدهم، السائق الخاص للسبكي، وبالقيام بتفتيش هاتف المدعو، تم العثور على صور لكل من ريهام عاصم ووليد سعد زوجها، فضلا عن وجود العديد من الصور لمنزل ريهام والشوارع التي تحيط به، إضافة إلى العثور على الكثير من الرسائل التهديدية على هاتف ذكي بقتل ريهام وزوجها، في حال عدم الابتعاد عنها.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.