التخطي إلى المحتوى

بشرى سارة من حساب المواطن للمستفيدين الجدد، كشف برنامج حساب المواطن، اليوم الأربعاء، بأنه سيتم الإعلان عن إحصائيات أعدان المستحقين بصورة دقيقة يوم تسلم الدفعة الثالثة من الدعم الأحد المقبل، مشيراً بوجود مستفيدين جدد قد تمت الموافقة على طلباتهم كما سيتم صرف الدعم المالي لهم بأثر رجعي.

وأضاف الحساب بارتفاع عدد المسجلين بالموقع الإلكتروني للبرنامج، مبيناً بأنه قد تجاوز إجمالي الدفعة الثالثة التي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين، يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير الجاري، عن المبلغ المودع في حسابات المستفيدين في الدفعة الثانية.

ومن جانبه أوضح المهندس علي راجحي، مدير برنامج حساب المواطن، بأن السبب وراء هذه الزيادة المتوقعة في الدفعة الثالثة هو ارتفاع عدد المسجلين في الموقع أكثر مما كان عليه في الدورة السابقة، مشيراً بأنه لم يطرأ أي تغيير على سياسة الدعم المالي في الدفعة الجديدة.

وتابع راجحي بأن يتم مراجعة قيمة الدعم التي يقدمها حساب المواطن للمستحقين للدعم بشكل دوري، وذلك من أجل مواكبة أي تأثير إضافي قد نتج عن الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة.

ومن الجدير بالذكر بأنه سيتم صرف الدفعة الثالثة من الدعم بحسابات المستحقين يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير، وذلك نظراً لتوافق يوم العاشر من الشهر الميلادي وهو موعد صرف الدعم كما حدده حساب المواطن في وقت سابق يوم إجازة وهو يوم السبت.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.