التخطي إلى المحتوى

حسام البدري يكشف سبب انسحابه من المؤتمر الصحفي عقب خسارة الأهلي اللقب، صرح المدير الفني للنادي الأهلي مؤكدًا أن الفوز بالبطولات الأفريقية ليس مقياسه الأداء فقط، مشيرًا إلى دور الحكام في تحديد الوجهة الخاصة بتلك البطولات.

وجاء تعليق البدري عقب خسارة القلعة الحمراء في مباراة أمس أمام الوداد المغربي، على الرغم من المجهود والدور الذي قام به لاعبي الفريق باستاد محمد الخامس بالمغرب، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف للوداد جاء عن طريق تسلل أحد لاعبي الوداد وبالرغم من ذلك لم يقم أحد حكام المباراة باحتساب التسلل، ولكن قام حكم المباراة باحتسابه هدف سليم.

وكان الأهلي قد تعادل سابقًا في مباراة الذهاب التي أجريت باستاد برج العرب بالإسكندرية، الأمر الذي صعب المهمة على لاعبي الفريق الأحمر، وبالرغم من ذلك أدي الفريق المباراة بأداء فوق المتوقع ولكن وقف طاقم الحكام سدًا منيعًا أمامهم.

النادي الأهلي
موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي

كما أكمل البدري مشيرًا إلى مستوي طاقم التحكيم، والذي اعتبره غير ملائمًا للمباراة، وخاصة وأن الأهلي لا يستحق كمية الأخطاء والإنذارات التي حصل عليها لاعبيه، في ظل ارتكاب لاعبي الوداد العديد من الأخطاء التي تستحق الإنذارات بل وأحيانا الطرد ولكن الحكم لم يقم باتخاذ أي إجراء أمام تلك الأخطاء.

وأضاف البدري مؤكدًا أن لاعبيه بذلوا قصاري جهدهم وقدموا مستوي جيد بل فوق الممتاز، ولكن طاقم التحكيم من أضاع الفرصة أمامهم للتتويج باللقب أمس.

سبب انسحاب حسام البدري من المؤتمر الصحفي

حسام البدري
حسام البدري

وأعلن البدري عن سبب انسحابه من المؤتمر الصحفي، الذي أقيم فور انتهاء المباراة بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، مشيرًا إلى اعتراضه على الأسئلة التي ألقاها عليه العديد من الحاضرين وطريقة إلقائهم للأسئلة، والتي أثارت غضب حسام البدري وجعلته يلجأ للانسحاب من المؤتمر دون رد أو أجابه عليها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.