التخطي إلى المحتوى

حسام البدري يكشف عن تشكيلة الأهلي في لقاء الإسماعيلي غدا، كشف المدير الفني للقلعة الحمراء، حسام البدري عن التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي في اللقاء المنتظر أما الإسماعيلي، والذي من المفترض إقامته يوم الإثنين الموافق 20 نوفمبر 2017، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ4 من منافسات الدوري المصري.

ومن المفترض أن ينتقل لاعبي الفريق الأحمر وجهازه الفني إلى مدينة الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر، من أجل خوض المباراة مساء غدا، وبالتحديد في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة السعودية، والتي من المقرر إقامته باستاد برج العرب.

تشكيلة الأهلي في لقاء الدراويش

وأشار التشكيل المتوقع إلى غياب حارس المرمي شريف إكرامي، على أن يحمي عرين النادي الأهلي محمد الشناوي، بالإضافة إلى غياب العديد من لاعبي المارد الأحمر للإصابة مثل اللاعب علي معلول، رامي ربيعة، ومحمد نجيب، بينما سيغيب عن لقاء الدراويش كلاً من صالح جمعة، كريم نيدفيد، عمرو بركات، إسلام محارب، وباسم على.

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

بينما سيشارك في صفوف الأهلي لأول مرة في المباريات الرسمية للفريق، اللاعب الإفريقي باكاماني ماشامبي، حيث ضمن قائمة المارد الأحمر أما الدراويش 22 لاعبا، حيث سيكون محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي، بينما سيتألف خد الدفاع من سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد فتحي، وصبري رحيل.

أما عن خط الوسط فيضم اللاعب حسام عاشور، هشام محمد، وعمرو السولية، بينما ستتكون وسط الهجوم من اللاعب عبد الله السعيد والإفريقي باكاماني ماشامبي، حونيور أجايي، وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، وأحمد الشيخ، أما عن الهجوم فيقوده اللاعب عماد متعب، وليد أزاروا، واللاعب أحمد ياسر ريان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.