التخطي إلى المحتوى

حسام البدري يوضح سبب خروج عبد الله السعيد في لقاء القمة، صرح المدير الفني للمارد الأحمر، حسام البدري، مؤكدا أن اللاعب عبد الله السعيد من أهم لاعبي القلعة الحمراء، والذي له دور كبير في صفوف الفريق وعدم تواجده كثيرا ما يحدث خلل في الملاعب، مضيفا أن كثيرا تم الاعتماد عليه في الكثير من اللقاءات طوال المباراة.

سبب خروج عبد الله السعيد في لقاء الزمالك

وأضاف البدري موضحا السبب وراء خروج السعيد من لقاء الزمالك أمس، مؤكدا أن اللاعب في حاجة لأخذ المزيد من الراحة، وخاصة وأن الفريق لديه مباراة جديدة في الإمارات ضد المصري ضمن مباريات السوبر.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أما عن إعارة اللاعب مؤمن زكريا، فأكد البدري أن هناك ظروف خاصة وراء ذلك، على أن يتم عودة اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء بعد ستة أشهر.

وكان الفريق الأحمر قد خاض لقاء الجولة السابعة عشر أمام نادي الزمالك أمس، وانتهى اللقاء بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة دون رد من لاعبي القلعة البيضاء؛ حيث تمكن اللاعب مؤمن زكريا من إحراز هدف التقدم مع بداية الشوط الأول، بينما استطاع اللاعب عبد الله السعيد من إحراز الهدف الثاني قبل الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليعزز اللاعب وليد أزارو تفوق المارد الأحمر بالهدف الثالث في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاث أهداف، ويرتفع رصيده إلى 39 نقطة يحتل بها صدارة الدوري.

 

قد يهمك أيضا:- ملخص مباراة الأهلي والزمالك …. المارد الأحمر يتصدر الدوري بعد الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء القمة

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.