التخطي إلى المحتوى

حسين الشحات على أعتاب الانتقال إلى صفوف الأهلي رسميا، بعد محاولات عدة من النادي الأهلي للحصول على توقيع لاعب المقاصة، حسين الشحات، تمكن أخيرا من ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، والتي من المقرر إجرائها في شهر يناير الجاري، بعد ترحيب كبير من الشحات، وخاصة بعد العديد من تصريحات اللاعب بالرغبة في الانضمام إلى المارد الأحمر وارتداء قميصه.

الأهلي يحصل على توقيع حسين الشحات

وصرح مصدر موثوق بالنادي الأهلي مؤكدا حصول المارد الأحمر على توقيع الشحات، حيث قام مسئول بالفريق بالإعلان عن بدء المفاوضات مع مجلس إدارة مصر المقاصة لاستكمال الصفقة وانتقال اللاعب بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

حسين الشحات
حسين الشحات

محاولات الأهلي لضم حسين الشحات رغم مطالب مجلس إدارة المقاصة المبالغ فيها

وأضاف المصدر مشيرا إلى أن رئيس المارد الأحمر، محمود الخطيب، سيقوم بالتحاور مع رئيس المقاصة، محمد عبد السلام، والانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لإتمام صفقة انضمام الشحات إلى الفريق، وذلك بعد مطالب المدير الفني للقلعة الحمراء، حسام البدري، بإنهاء الصفقة سريعا وبأي طريقة، في ظل معاناة الجهة اليمني للفريق الأحمر، نتيجة لغياب اللاعب أحمد فتحي.

وأكد المصدر أن الشحات تفصله خطوات قلة عن النادي الأهلي، مشيرا إلى مطالب المقاصة المبالغ فيها للموافقة على انضمام حسين الشحات إلى القلعة الحمراء، ولكن مجبس إدارة الأحمر يسعى جاهدا إلى إتمام الصفقة وضم اللاعب إلى الصفوف.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.