X

حقيقة انفصال المخرج مجدي الهواري عن زوجته غادة عادل بعد زواج 20 عام

انتشرت العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة في الوسط الفني، تفيد بانفصال المخرج مجدي الهواري عن زوجته الفنانة الجميلة غادة عادل، وخاصة عقب تواجدها بدون الهواري أثناء مهرجان الجونة السينمائي، وظهورها بمفردها بدونه.

وقامت وسائل الإعلام بتداول تلك الشائعات على نطاق أوسع، حيث كشفوا عن انفصال غادة عادل عن الهواري، مؤكدة أن تلك الأنباء صحيحة وليست مجرد شائعة، مشيرين إلى تواجد عادل بدون زوجها في المهرجان، بينما انشغل الهواري عن التواجد مع زوجته بسبب تصويره للمسلسل الجديد الشارع اللي ورانا.

بينما نفي كلا من عادل والهواري تلك الشائعات، عبر ظهورهما معا مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2017، في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أعتبر تواجد الهواري برفقة زوجته بمثابة رد صريح على كل تلك الأنباء، التي انتشرت في الوسط الفني والإعلامي خلال الفترة الماضية.

غادة عادل

جديرا بالذكر أن مسلسل الشارع اللي ورانا من تأليف الكاتب حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري، ومن بطولة الفنان فاروق الفيشاوي، بلبلة، درة، نهي عابدين، أحمد عزمي، نسرين أمين، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، هند عبد الحليم، وأحمد صبري غباشي.

ومن المفترض عرض حلقات المسلسل شهر ديسمبر المقبل لعام 2017، بينما لم تكشف الشركة المنتجة عن القناة، التي من المقرر عرض المسلسل عليها، وتدور أحداث المسلسل حول الأرواح التي تظهر في المنزل بعد الموت، ويبذل طاقم عمل المسلسل كل ما بوسعه، للانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل خلال الفترة المقبلة، استعدادا لعرضة مطلع شهر ديسمبر المقبل.

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة