التخطي إلى المحتوى

حقيقة زواج رانيا يوسف من تركي عبد الرحمن، صرحت الفنانة الجميلة رانيا يوسف مؤكدة أن والدها كان يعمل ضابطًا بالجيش المصري، وعلى الرغم من كونه كذلك إلا أنه كان شديد الحنية معها على عكس والدتها، والتي كانت تقوم بضربها وفرض قراراتها وأراءها عليها.
وأضافت يوسف مشيرة إلى أنها كان لها مطلق الحرية والاختيار في إصدار أي قرار يخص حياتها وأن والدها لم يجبرها على أي شئ طوال حياتها، مشيرة إلى صرامة والدتها داخل البيت.

وأوضحت يوسف مؤكدة عدم تأثرها بالطلاق، مضيفة أنها كانت تدعو ربها كثيرًا وشديدة التمني بعدم تأثير قرار طلاقها على بناتها، حيث كانت دائمة المدح في أبيهم لعدم نضوج شعور الكره داخل بناتها تجاه والدهم، ولكنه لم يسعى إلى مساعدتها في ذلك.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وأكملت رانيا يوسف عبر تصريحاتها لبرنامج أنا وأنا، الذي يتم إذاعته على ON E، ، والذي تقوم الإعلامية سمر يسري بتقديمه، مؤكدة أنها قادرة على التصدي لجميع مشاكلها، مشيرها إلى توافر السلام النفسي بينها وبين نفسها.

رانيا يوسف تنفي خبر زواجها

كما نفت يوسف وجود أي علاقة تربط بينها وبين التركي عبد الرحمن، والذي انتشر مؤخرًا على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بزواجها منه، متسائلة عن هوية المدعو ومؤكدة أنها لا تعلم من هو تركي عبد الرحمن، كما نفت يوسف خبر كون أمها سودانية الجنسية، الشائعة التي انتشرت مؤخرًا قبل شائعة زواجها من تركي، مؤكدة أن أمها مصرية ومن طنطا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.