التخطي إلى المحتوى

حلقة سمية الخشاب في برنامج “أنا وأنا” لسمر يسرى تثير ضجه كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، استضافت الإعلامية سمر يسري الفنانة سمية الخشاب في أحدي حلقات برنامجها أنا وأنا، وذلك في التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017، وتعد تلك المرة هي الأولى منذ زواجها من المطرب أحمد سعد، وبالرغم من الثرثرة وحالة الجدل الكبيرة التي شهدتها الفترة الماضية منذ حفل زفافها على سعد، إلا أن الخشاب لم تحاول ولو لمرة واحدة الظهور إعلاميًا والرد، بل والتزمت الصمت تماما.

وكانت الخشاب قد اشترطت عدة شروط على سمر يسري، حتي تحل ضيفه برنامجها، ومن أهمها عدم ذكر أسم الفنانة ريم البارودي، طليقة أحمد سعد طوال مدة الحلقة، الأمر الذي جاهدت يسري الالتزام به.

سمية الخشاب تعلن أحمد سعد الزوج الرابع

وعند سؤال سمية الخشاب عن عدد زيجاتها السابقة، والتي تعتبر بمثابة سر للجميع، أجابت الخشاب نافية تلك الشائعات، مشيرة إلى أنها غير مضطره الإفصاح عن زواجها، مؤكدة أنها تحترم رغبة الآخرين، وخاصة في ظل عدم رغبتهم في الظهور على الشاشة.

سمية الخشاب وسمر يسري
سمية الخشاب وسمر يسري

وتعد تلك المرة الأولى التي تعلن سمية الخشاب عن عدد زيجاتها الثلاثة السابقة، حيث أكدت أن سعد هو زوجها الرابع، مشيرة إلى زواجها في السابق من خليجي، ولكن دون أن تذكر أسمه.
وبالتطرق للحديث عن زفافها من سعد وتفاصيله المتعددة، أعلنت الخشاب مشيرة إلى الهجوم الذي تعرضت له بعد حفل زفافها بسبب الفستان، مؤكدة أنه هجوم مدفوع له، الهدف منه إهانتها وعدم اكتمال فرحتها.

واختتمت الخشاب تصريحاتها، مؤكدة عدم وجود أي علاقة تربط بينها وبين ريم البارودي، مؤكدة أنها لم تكن صديقة سابقة لها وأنها لم تهتم بكافة تصريحات البارودي وهجومها الحاد عليها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.