X

صرف معونة بـ 1.7 مليار ريال من خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الفطر

قام منذ قليل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بالإعلان عن صرف معونة لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وتقدر بقيمية مليون و700 ألف مليار ريال، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعلن ذلك البيان المهندس “أحمد بن سليمان الراجحي” معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية داخل المملكة، وصرح سيادته ذلك لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي الذكور والإناث، وقدم جزيل الشكر والعرفان والتقدير لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

وصرح سيادته وقال أن صرف المعونة بخصوص الأشخاص مستفيدي الدعم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك من أجل توفير كافة الاحتياجات اللازمة في العيد، واستكمل حديثه بالدعاء لخادم الحرمين، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته، ومجازته خيرًا عن هذه اللفتة الكريمة من أجل المواطنين.

موعد صرف معونة مستفيدي الدعم لعيد الفطر المبارك

ومن ثم قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية أن الوزارة بدأ بالفعل في التحضير والتنفيذ للصرف المعونة، ويتم حساب المعونة من غير حساب الزكاة، وكل هذا يعكس للمواطنين اهتمام القيادة بهم وعدم إهمالهم.

خادم الحرمين الشريفين
نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010