التخطي إلى المحتوى

خالد على منافسًا للسيسي في الانتخابات الرئاسية 2018، قام المحامي خالد علي بالإعلان عن رغبته في الترشح لانتخابات الرئاسة لعام 2018 المقبلة أمام الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، حيث من المقرر الإعلان عن قراره بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفي، الذي من المقرر عقده يوم الإثنين القادم بمقر حزب النور، وذلك عقب مساندة رموز التيار المدني له ليكون مرشحًا لرئاسة الجمهورية ومنافسًا للسيسي.

أسباب الحكم بحبس خالد علي لمدة 3 أشهر

وكانت محكمة جنح الدقي قد قامت بإصدار حكم قضائي ضد خالد على والأمر بحبسه ثلاثة أشهر في شهر سبتمبر السابق، بالإضافة إلى كفالة مالية قدرت بـ1000 جنيه، حتى يتم إيقاف تنفيذ الحكم حتي يتم الفصل في القضية من قبل محكمة الاستئناف.

خالد علي
المحامي خالد علي

موعد النظر في دعوى حبس خالد على

ومن المفترض النظر في الدعوي من قبل محكمة الاستئناف بالدقي يوم الأربعاء المقبل، والفصل في قضية على والحكم بحبسه 3 أشهر، وذلك بتهمه ارتكابه فعل فاضح في العلن، والذي يعد خدش للحياء العام، وذلك بعد قيام المحكمة  الإدارية العليا التابعة لمجلس الدولة بإصدار الحكم الخاص بترسيم الحدود البحرية التي تقع بين جمهورية مصر العربية والسعودية، في شهر يناير المنقضي لعام 2017.

 

وفي سياق ُمتصل قال أحمد بيومي، أن هناك اندهاشه كبيرة من أعضاء حزب الدستور على تحديد خالد علي موقفة تجاه الترشيحات الخاصة بالرئاسة، وقد كشف أن الحزب لا يدعم خالد في الانتخابات الرئاسية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.