التخطي إلى المحتوى

خالد قمر على أعتاب الرحيل عن الزمالك يناير القادم، يواصل مهاجم نادي الزمالك، خالد قمر دراسة قرار رحيله عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في شهر يناير القادم 2017، وخاصة عقب تأكده من أنه سيكون خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض وعدم انضمامه لقائمة أسماء لاعبي الفريق خلال الفترات المقبلة.

أسباب رحيل خالد قمر عن الزمالك

وكان قمر يأمل في ضمه لقائمة منتخب مصر، ومشاركته في مباريات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا، وخاصة عقب تأهل الفريق للكأس، الأمر الذي أثار غضبه وخاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق الأبيض، الأمر الذي سيصعب عليه المهمة ويجعل هيكتور كوبر ينصرف عن التفكير فيه وضمه للمشاركة في مباريات المنتخب.

خالد قمر
خالد قمر

وكان قمر قد لجأ للحديث سابقًا مع المدير الفني للقلعة البيضاء، نيبوشا للإطلاع على أسباب عدم المشاركة في المباريات مع الأبيض، ولكن تلك لم تجدي نفعًا وخاصة وأن نيبوشا أكد أن قمر يبذل ما بوسعه في التدريبات ولكنه في النهاية لا يشارك في مباريات الفريق، الأمر الذي جعله ينوي الرحيل عن الأبيض، ولكنه ما زال يدرس قرار رحيله ولم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن.

جديرًا بالذكر أن نادي الزمالك خاض لقاء أمس الخميس الموافق 9 نوفمبر 2017 أمام فريق المنيا، وذلك في تمام الثامنة والنصف عقب قرار اتحاد الكرة بتأخير المباراة لمدة 30 دقيقة، حيث انتهي اللقاء بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف دون مقابل.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.