التخطي إلى المحتوى

خبراء الأرصاد يؤكدون اضطراب طقس السبت وسقوط أمطار والعظمي للقاهرة 25، قام العديد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم بالإعلان عن حالة الطقس ودرجات الحرارة الخاصة بالعديد من محافظات الجمهورية، مؤكدين وجود اضطرابات خلال طقس اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2017، متوقعين تدهور الرؤية خلال الساعات الأولى من اليوم على العديد من المناطق الشمالية ومناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية وكافة محافظات الوجه القبلي ومدن قناة السويس، وذلك بسبب وجود شبورة مائية كثيفة تتخلل اليوم، وتقل تدريجيًا مع ساعات اليوم.

خبراء الأرصاد يؤكدن طقس السبت معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا

وأضاف العديد من خبراء الأرصاد الجوية، مشيرين إلى وجود اعتدال في الطقس بدءا من مناطق الوجه البحري وحتي شمال الوجه القبلي، بالإضافة إلى وجود طقس معتدل على السواحل الشمالية أيضا.

طقس السبت
طقس السبت

بينما أضاف أحدهم مشيرًا إلى أن الطقس يميل للحرارة بالاقتراب من جنوب الوجه القبلي طوال ساعات النهار، على أن يكون الجو لطيفًا أول الليل ويميل للبرودة بأخره على جميع أنحاء الجمهورية.

وأكمل الخبراء متوقعين انتشار السحب المتوسطة والمنخفضة على كافة المناطق الشمالية، والتي قد تؤدي إلى سقوط أمطار على كلاً من السواحل والمناطق الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة

وأكمل الخبراء مؤكدين أن العظمي للقاهرة ستكون اليوم 25 درجة، بينما ستسجل الصغري 17، أما عن الدلتا فستسجل العظمي 24 درجة، بينما ستسجل الصغري 17، وبالنسبة لأسوان فستكون العظمي بها 28 والصغري 16، أما عن محافظة الإسكندرية فستسجل العظمي بها 24 درجة والصغري 18.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.