التخطي إلى المحتوى

خبراء الأرصاد يؤكدون اعتدال طقس اليوم الإثنين والعظمي بالقاهرة تسجل 24، كشف العديد من خبراء هيئة الأرصاد الجوية صباح اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2017، متوقعين أن تشهد اليوم العديد من مناطق مصر طقس معتدل لطيفًا شيئا ما طوال ساعات النهار، على أن يكون لطيفًا في الساعات الأولى من الليل ويميل للبرودة آخر الليل.

كما أضاف خبراء الأرصاد مشيرين إلى وجود شبورة مائلة صباح اليوم، تؤدي إلى قلة الرؤية خلال الساعات الأولي من اليوم بشمال مناطق الجمهورية.

وتوقع أحدهم ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة بالعديد من المناطق الشمالية، مسببة تساقط الأمطار على جميع سواحل الجهة الشمالية.
أما عن الرياح فمن المفترض أن تكون معظمها من النوع الشمالي الغربي المعتدلة شيئا ما على كلاً من جنوب سيناء والبحر الأحمر والمتوسط، حيث ينتج عنها اضطراب حركة الملاحة البحرية بها.

طقس السبت
طقس اليوم

درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم

أما عن درجات الحرارة، فتوقع أحدهم أن تبلغ درجة الحرارة العظمي للإسكندرية 23 درجة، بينما تسجل الصغري 14، بينما تبلغ العظمي بالقاهرة 24، على أن تسجل الصغري 18، أما عن مطروح، فتوقع أحد الخبراء أن تسجل العظمي لها 23 درجة، بينما ستسجل الصغري بها 16 درجة.

وتوقع أحدهم موضحًا حالة البحر الأحمر والمتوسط، متوقعًا أن يشهد البحر الأحمر حالة معتدلة ثم تميل إلى الاضطراب وارتفاع حركة الأمواج إلى ما يقرب من مترين ونصف، بينما سيشهد البحر المتوسط حالة معتدلة شيئا ما سريعا ما تضطرب محدثة ارتفاع في الأمواج إلى ما يقرب من المتر ونصف، بينما سيشهد كلاً من البحر الأحمر والمتوسط رياح سطحية من النوع الشمالية الغربية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.