X

خبر سار للنادي الأهلي قبل موقعة الأسيوطي بكأس مصر

خبر سار للنادي الأهلي قبل موقعة الأسيوطي بكأس مصر

يستقبل النادي الأهلي خبرا سارا قبل مواجهة الأسيوطي، ضمن منافسات دور الـ8 بكأس مصر، والتي مقرر لها يوم الإثنين القادم على ستاد السلام؛ حيث ينتظم اللاعب علي معلول في التدريبات الجماعية، التي يخوضها لاعبي الأحمر على ملعب التتش عصر اليوم.

وكان المارد الأحمر قد تعرض للهزيمة في مباراة القمة 116 بالجولة الأخيرة بالدوري المصري على أيدي الزمالك، فضلا عن إصابة اللاعب سعد سمير والذي يغيب عن مباراة الأسيوطي، فضلا عن غياب العديد من اللاعبين للإصابة والإيقاف مثل وليد أزارو وجونيور أجايي وعمرو السوليه.

الأهلي يجهز علي معلول للمشاركة في مباراتي الأسيوطي والترجي

ويعمل الجهاز الفني للفريق جاهدا على تجهيز معلول، لمشاركته في مباراتي الأسيوطي والترجي، وكان حسام البدري قد رفض المجازفة بمعلول في لقاء القمة بالجولة الأخيرة، وكان اللاعب قد أدي العديد من التدريبات التأهيلية المنفردة بصالة الجيم.

وصرح الجهاز الطبي بالفريق مؤكدا أن معلول جاهزا للمشاركة بين صفوف الفريق، بعد الشفاء من الإصابة مع منتخب بلاده تونس في المباراة الودية التي جمعت المنتخب التونسي بمنتخب كوستاريكا، في إطار الاستعدادات لكأس العالم – مونديال روسيا 2018.

وكان النادي الأهلي قد تعرض للخسارة في مباراة القمة التي جمعته بنادي الزمالك مساء يوم الخميس 26 أبريل، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف للأحمر، فضلا عن فقدان المارد الأحمر العديد من اللاعبين بعد تلك المباراة بعضهم للإصابة والبعض الأخر للإيقاب، نظرا للانذارات المتعددة التي حصل عليها لاعبي الفريقين.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.