التخطي إلى المحتوى

عملات رقمية يقل سعرها عن الواحد دولار، الأرخص هو الأسرع في الاستثمار والمتاح للعديد من الناس، ولأن العملات الرقمية سريعاً ما يرتفع سعرها بشكل كبير ويصعب وقتها على الكثير الاستثمار في تلك العملات لذلك سوف نعرض في هذا المقال بعض العملات الرقمية التي لم يتجاوز سعرها الدولار الواحد.

عملة ستاتس

عملة ستاتس هي عملة سعرها أقل من الواحد دولار وتعتبر من العملات التي تحتل ترتيب جيد ما بين العملات ومن العملات المتوقع أرتفاعها ويمكن الاستثمار فيها بمنتهى السهولة.

عملة الدوج كوين

عملة الدوج كوين هي من العملات القديمة في عالم العملات الرقمية، ولكنها شهدت أرتفاع في الفترة الأخيرة والتي من المتوقع الارتفاع في سعرها ويمكننا الاستثمار فيها.

عملات رقمية
عملات رقمية

عملة بايت كوين

عملة البايت كوين عملة من العملات التي تعتبر قديمة في عالم العملات الرقمية، ويعتبر سعرها جيد للاستثمار لأنها أقل من الواحد دولار.

عملة سيا كوين

عملة سيا كوين تحتل مواقع مناسبة على موقع كوين ماركت كاب، وسعر العملة أيضاً أقل من الواحد دولار.

عملة الديجي بايت

عملة الديجي بايت من العملات التي شهدت ارتفاع يعتبر مناسب في الفترة الأخيرة وسعرها أقل من واحد دولار وتعتبر من العملات المناسبة للاستثمار.
لك أن تتخيل أن تلك العملات التي ذكرت كلها سعرها قليل وأقل حتى من الدولار الواحد ويمكن سعرها أن يرتفع ما بين يوم وليلة وتجعل المستثمر فيها من أغنى المستثمرين.

وقد نتابع معاكم جميع العملات التي ذكرت فى السابق مع اسعرها الجديد اول بأول.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.