التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج 2018، قامت وزارة الداخلية بإغلاق أبواب التقدم لقرعة الحج المصرية 2018 في الثامن من شهر مارس الجاري، ويترقب الجميع أن تعلن وزارة الداخلية عن أسماء الفائزين من خلال البوابة الرسمية للحج المصري.

وكان اللواء علي لطفي، مدير بعثة الحج ومساعد وزير الداخلية، قد كشف عن تقدم 110 ألف شخص، مشيرا إلى مجهودات الوزارة واستعداداتها من خلال حجز الحافلات والفنادق واستكمال الإجراءات اللازمة لذلك خلال الفترة القادمة، ويجدر بالذكر أن نصيب حج قرعة الداخلية يبلغ نحو 22500 مواطن، بينما يتم تقسيم النسبة المتبقية على حج الجمعيات والهيئات والتضامن والحج السياحي.

نتيجة قرعة الحج 2018
نتيجة قرعة الحج 2018

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 بالرقم القومي

وننشر لكم من خلال موقعنا ايجيبت لايف، رابط الاستعلام عن نتيجة القرعة عن طريق الرقم القومي ورقم المصنع المدون أسفل البطاقة الشخصية؛ حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة والتعرف على الفائزين من خلال الدخول المباشر لـ”بوابة الحج الإلكترونية“.

قرعة الحج المصرية
قرعة الحج المصرية

صورة توضيحية لرقم المصنع المطلوب في الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الحج المصرية

رقم المصنع
رقم المصنع

ومن المقرر الإعلان عن النتيجة على ستة مراحل، وذلك بعد الانتهاء من القرعة العلنية، التي كشفت الوزارة عن إجرائها غدا الثلاثاء 13 من شهر مارس الجاري، على أن تجري داخل مديريات الأمن وتستمر حتى التاسع عشر من الشهر نفسه.

مواعيد إجراء القرعة في مديريات الأمن في جميع المحافظات

اليوم المحافظة
الثلاثاء 12 مارس 2018 أسوان، دمياط، كفر الشيخ، الوادي الجديد
الأربعاء 14 مارس 2018 أسيوط، بورسعيد، الأقصر، المنوفية، البحيرة
الخميس 15 مارس 2018 الإسماعيلية، الإسكندرية، الغربية، قنا
السبت 17 مارس 2018 سوهاج، بني سويف، مطروح، السويس، الدقهلية
الأحد 18 مارس 2018 الفيوم، الجيزة، الشرقية، البحر الأحمر
الاثنين 19 مارس 2018 شمال سيناء، القاهرة، القليوبية.

جديرا بالذكر أنه بالتزامن مع ظهور نتيجة قرعة الحج، ينبغي على الفائزين تسديد رسوم بقيمة 30 ألف جنيه، على أن يتم تسديد المبلغ في مدة أقصاها 10 أيام، ومن ثم تقوم الوزارة بالكشف عن مواعيد تسديد الدفعة الثانية، وفي حال عدم تسديد قيمة الدفعة الأولى أو الثانية في المواعيد المحددة لها، فستقوم الوزارة بإلغاء تأشيرة الفائز وإلغاء الحجز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.