X

رابط التقديم على الوظائف التعليمية في السعودية للمعلمين والمعلمات – جدارة للتوظيف

رابط الوظائف التعليمية في السعودية

ننشر لكم اليوم عبر هذا التقرير رابط التقديم على الوظائف التعليمية في السعودية 1439هـ، حيث قامت وزارة التعليم بالإعلان عن فتح باب التقديم لكافة المواطنين والمواطنات والذي يتوفر فيهم كافة الشروط التي تناسب الشغل المتاح في لائحة الوظائف التعليمية، ويمكن التقديم على تلك الوظائف من قبِل الأشخاص الحاصلين على الجامعات أو الشهادات المعتمد المعادة، على أن يكون التقديم عبر المنظومة الخاصة بالتوظيف في المملكة موقع “جدارة” التابع لوزارة الخدمة المدنية.

وقام الأستاذ “مبارك العصيمي” المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بإن الوزارة قد فتحت باب التقديم للنساء يوم الاثنين غدًا 20 رمضان 1439 هـ في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وينتهي أخر موعد للتقديم في يوم 29 رمضان 1439 هـ في تمام الساعة الرابعة مساءً، أما عن الرجال فسوف يتم فتح باب التقديم على الوظائف يوم الاثنين الموافق 4 شوال 1439هـ، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى يوم 10 شوال الموافق يوم الأحد في تمام الساعة 12 مساءً.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية في السعودية للمعلمين والمعلمات

وقد كشف سيادته على ان جميع الوظائف تبلغ نحو 9817 وظيفة مقسمة 4935 للنساء، وللرجال 9817، وأن الاختيار سوف يكون على حسب الاحتياج الفعلي في الوزارة، بالإضافة إلى حركة التنظيمات في المدارس.

منشور وزارة التربية والتعليم بخصوص الوظائف التعليمية على تويتر

#متحدث_التعليم: #وزارة_التعليم بعد تمكينها من إعلان وظائفها تدعو الخريجين والخريجات لشغل (9817) وظيفة من #الوظائف_التعليمية المتوقعة وفق الاحتياج. https://www.moe.gov.sa/ar/news/Pages/gh-gh.aspx …

 

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010