X

رابط المسار الإلكتروني لتسجيل الحج في الداخل 1439 هـ عبر موقع وزارة الحج والعمرة

رابط المسار الإلكتروني لتسجيل الحجاج

قامت وزارة الحج والعمرة بفتح باب التقديم على الحج الداخلي لجميع الراغبين عبر رابط المسار الإلكتروني لتسجيل الحج في الداخل لهذا العام 1439 هجريًا، ويجب على الأشخاص الراغبين اختيار البرنامج المناسب لهم واختياره، وقد أفاد عضو المجلس التنسيقي “محمد القرشي” على أن كافة الأشخاص الراغبين في أداء مراسم الحج سواء مواطنين أو مقيمين بالمملكة يجب الإطلاع أولاً على البرامج المتاحة، الشرائح المتاحة، وجميع الأسعار المناسبة لهم والتفاضل بينهما.

رابط المسار الإلكتروني لتسجيل الحج في الداخل

وللدخول المباشر إلى.. رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

وسوف يتم البدء باستقبال طلبات التسجيل لمواطنين السعودين أو المقيمين بها في أداء مناسك الحج عبر الرابط الرسمي المسار الإلكتروني للحج.

  • موعد بداية التسجيل في الحج الداخلي يوم الخميس 15 رمضان 1439 هجريًا.
  • أخر موعد لاستقبال طلبات الحج الداخلي نهاية شهر شوال 1439 هـ الموافق 13 يوليو القادم.

على أن يتم التقديم عبر رابط مسار الإلكتروني للحج في الداخل، ويقوم البرنامج بتقديم جميع البرامج الخاصة بكافة الشركات التنظيمية المرخصة لذلك.

ووضح سيادته أن هناك مجموعة كبيرة من الشرائح بالإضافة إلى البرامج المختلفة من أجل الاختيار بينها بالإضافة إلى أنها تتناسب بشكل كبير مع جميع المستويات، وأكد على أن الطريقة الوحيدة لاستقبال طلبات الحجاج في الداخل هي رابط موقع المسار الإلكتروني لهذا العام.

وقد أعلنت الصفحة الرسمية للوزارة الحج والعمرة التالي:

أطلقت #وزارة_الحج_والعمرة بوابة #المسار_الإلكتروني لشركات ومؤسسات #حجاج_الداخل .. وتدعو الراغبين من #المواطنين و #المقيمين للاطلاع على البرامج والشرائح والأسعار المقدمة من قبل الشركات المقدمة للخدمة والمفاضلة بينها من خلال زيارة الرابط التالي: http://localhaj.haj.gov.sa

رابط المسار الإلكتروني
أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة