X

رفض تليفونات بني سويف نقل مباراته أمام الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي

رفض تليفونات بني سويف نقل مباراته أمام الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي، قام النادي الأهلي بتقديم طلب لنادي تليفونات بني سويف، في ظل العديد من المفاوضات بنقل مباراة الأحمر أمام نظيره بني سويف إلى ملعب القاهرة الدولي بدلاً من استاد بترسبورت، وذلك ضمن مباريات الدور الـ32 لكأس مصر، الأمر الذي قابله مسئولو بني سويف بالرفض، مشيرين إلى إقامة اللقاء بين الفريقين على الملعب المحدد له دون تبديل له.

النادي الأهلي

وصرح المشرف العام على الكرة ببني سويف، أحمد سعد مؤكدًا أن تليفونات بني سويف قام برفض طلب القلعة الحمراء بشأن تغيير ملعب المباراة، مشيرًا أن مسئولي الفريق لم يقوموا بإخطار الجبلاية بأي قرار يخص نقل اللقاء إلى استاد القاهرة بدلاً من إقامتها على بترسبورت.

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف

الأهلي

ومن المفترض أن يخوض الفريق الأحمر مباراته القادمة أمام نظيره تليفونات بني سويف ضمن مباريات الدور الـ32 لكأس مصر، يوم الجمعة القادم بملعب بترسبورت بدلاً من القاهرة الدولي، عقب رفض تليفونات بني سويف لطلب القلعة الحمراء بنقل المباراة.

وكان الأحمر قد نجح في أخذ موافقة الجهات المختصة لإقامة جميع مبارياته القادمة باستاد القاهرة الدولي، ولكن بعد المفاوضات بين مسئولي القلعة الحمراء وتليفونات بني سويف تم الاستقرار على إقامة المباراة التي ستجمع بينهما يوم الجمعة القادم كما هي بملعب بترسبورت بدلاً من إقامتها باستاد القاهرة الدولي كما الحال في كافة مباريات الأحمر القادمة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.