التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية 2017 للمرة الثانية على التوالي بعد هدف رونالدو، خاض الملكي ريال مدريد لقائه الأخير أمام نظيره غريميو مساء أمس السبت 16 ديسمبر 2017، حيث انتهي اللقاء بفوز الملكي بهدف نظيف دون رد.

نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو
نتيجة مباراة ريال مدريد وغريميو

ونجح كريستيانو رونالدو من إحراز هدف الفوز على نظيره من تمريره طويلة، استقرت في الشباك مباشرة في الدقيقة 53 من عمر المباراة، كما نجح في إحراز الهدف الثاني للفريق، ولكن حكم المباراة لم يحتسبه، حيث اعتبر اللاعب كريم بنزيما، صاحب التمريرة للبرتغالي متسلل

ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية 2017

الريال بطل كأس العالم للأندية 2017
الريال بطل كأس العالم للأندية 2017

وبهدف رونالدو نجح الفريق الإسباني من التتويج بلقب بطل كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخ البطولة، بينما للمرة الثانية على التوالي، حيث نجح الإسباني من الفوز بالبطولة عام 2014 بمراكش، عام 2016 بيوكوهاما، وتلك الثالثة عام 2017 بأبو ظبي.

وتمكن رونالدو من الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وكان قد توج بلقب الهداف التاريخي في كأس العالم للأندية 2017، حيث ارتفع رصيده بعد تلك المباراة إلى 7 أهداف في هذه البطولة.

رونالدو
رونالدو

رونالدو الفائز بالكرة الفضية ومودريتش بالذهبية

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة باختيار رونالدو للحصول على الكرة الفضية، بينما احتل المركز الأول لاعب ريال مدريد، لوكا مودريتش، والذي تم اختياره من قبل اللجنة للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

مودريتش
مودريتش

وبتلك النتيجة يعادل النادي الملكي نادي برشلونة في ألقاب البطولة، حيث نجح برشلونة في الفوز بلقب كأس العالم للأندية ثلاث مرات في الماضي، وذلك عام 2009، 2011، 2015.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.