التخطي إلى المحتوى

زيادة إيرادات المصرية للاتصالات بنسبة 34% في أقل من 9 أشهر، كشفت المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2017، مشيرة إلى دور خدمات الإنترنت في زيادة قيمة إيراداتها في أقل من 9 أشهر بمقدار 34% من قيمة الإيرادات الخاصة بنفس التوقيت من عام 2016 الماضي.

الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات يكشف أسباب زيادة الإيرادات بنسبة 34%

وصرح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أحمد البحيري مؤكدًا أن الشركة تمكنت من زيادة أرباحها بنسبة 34% خلال 9 أشهر فقط بواسطة خدمات الإنترنت التي تقدمها، مشيرًا إلى إجمالي الإيرادات التي حققتها الشركة خلال الربع الثالث من العام، والتي قدرت بـ 4.4 مليار جنيه، أي بمعدل زيادة 34% عن العام السابق.

وأوضح البحيري أن الفضل في ذلك يعود إلى خدمات الإنترنت فائقة السرعة، التي توفرها الشركة، والذي تسبب في زيادة قيمة إيرادات التجزئة إلى ما يقرب من 26 % من قيمتها في نفس المدة من عام 2016 المنقضي.

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

وأضاف مشيرًا إلى زيادة إيرادات الاستثمار الخاصة بالعديد من شركات المحمول الأخري، نتيجة لزيادة أرباح شركة فودافون، عقب زيادة قيمة أرباح فرق العملة.

وأكمل البحيري مشيرًا إلى مجهودات الشركة، مؤكدًا أنها تبذل قصاري جهدها في تحسين خدمات شبكة المحمول الجديدة we، والتي تم طرحها في الثامن عشر من شهر سبتمبر المنقضي لعام 2017.

وكانت الشركة قد قدمت بيات للبورصة، يشير إلى أرباح الشركة بعد خصم قيمة الضرائب المقررة بما يقدر بـ3.5 مليار جنيه منذ يناير الماضي وحتى شهر سبتمبر المنقضي، وبالمقارنة مع قيمة أرباح الشركة خلال نفس الوقت من العام الماضي، والتي قدرت بـ3.1 مليار جنيه، فإن حجم الأرباح للشركة زاد بما يقرب من 12%.

وأضافت الشركة مؤكدة أن السبب وراء نمو صافي أرباحها يعود إلى الأداء القوي، الذي تقوم به الشركة في العديد من الخدمات التي توفرها لعملائها، الأمر الذي حقق زيادة في قيمة الأرباح الصافية لها بما يقدر بـ22 % عن العام الماضي، وخاصة عقب إطلاق الشركة للخدمات المتكاملة في سبتمبر المنقضي، والتي شملت خدمات المحمول والإنترنت وخدمات ثابت المتكاملة، والتي جعلتها أول نظام شامل متكامل في الأسواق المصرية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.