التخطي إلى المحتوى

سامسونج تكشف عن موعد طرح هاتف جالاكسي إس 9 الجديد Galaxy s9، قامت وكالة الأنباء الدولية، بلومبيرغ، بالإعلان عن الموعد المحدد لطرح هاتف سامسونج الجديد، والذي من المقرر أن يحمل اسم جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس، والذي من المقرر إطلاقه في مطلع فبراير القادم 2018.

وتعد خطط الشركة الكورية لإطلاق هاتفها الجديد إس 9 غريبة بعض الشيء، فعادة ما تقوم سامسونج بطرح هواتفها في الفترة بين مارس وأبريل، ولكن طرح الهاتف في فبراير تعد خطوة مستحدثة لم تفعلها الكورية من قبل.

وكان قد انتشر مؤخرا العديد من التسربيات عن الهاتف الجديد، حيث يتوقع المحللين أن يتشابه إس 9 مع إس 8 كثيرا، فضلا عن إضافة كاميرا مزدوجة في الهاتف الجديد كما هو في هاتف نوت 8.

هاتف جالاكسي إس 9
هاتف جالاكسي إس 9

سعر هاتف جالاكسي إس 9 الجديد

وكشف الموقع التقني indian0 عن السعر المتوقع طرح الهاتف به، حيث من المتوقع أن يكون نفسه سعر هاتف آيفون إكس X الجديد، الذي قامت شركة أبل بطرحه مؤخرا، والذي يبلغ سعره نحو ألف دولار أمريكي.

وكانت سامسونج قد قامت بطرح هاتف إس 8 في شهر مارس الماضي 2017، والذي كان له دور كبير في تعويض الخسائر، التي لحقت بالشركة بعد احتراق هاتف نوت 7، والذي تسبب في إحراج بالغ للكورية، حيث تعمل سامسونج جاهدة لطرح الهاتف الجديد إس 9 بدون مشاكل به، إكمالا لمسيرتها ونجاحها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.