التخطي إلى المحتوى

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد بشاشة قابلة للطي، كشفت سامسونج عن نيتها في إصدار هاتف جديد، حيث يتميز بشاشة قابلة للطي والانحناء بسهولة ويسر، حيث من المفترض أن يحمل الهاتف العلامة التجارية جلاكسي نوت، والتي من المفترض إطلاقه خلال العام 2018 القادم.

العقبات التي تقف أمام إطلاق الهاتف الجديد

وصرح رئيس قطاع الهواتف الذكية، كوه دونج جين مؤكدا أن الشركة تنوي بالفعل إطلاق الهاتف الجديد مطلع عام 2018 المقبل، وأضاف مشيرا إلى الكثير من المشكلات، التي تقف عائقا أمام نوايا الشركة لإطلاق الهاتف الجديد، الأمر الذي أدي إلى تأجيل الشركة الإعلان عن الموعد بالتحديد لطرح هاتفها الجديد، حيث تخشي عدم الوفاء بوعودها في حالة عدم إيجاد حلول لتلك العقبات.

هاتف قابل للطي
هاتف قابل للطي

بينما لم يعلن رئيس قطاع الهواتف بالشركة الكورية الجنوبية عن تلك العقبات أو ينوه عن المشكلات التي تعيق طرح الهاتف الجديد، ولكن رجح العديد من المحللين أن ربما أهم تلك العقبات الوقت الطويل، الذي يحتاج إليه إنتاج هاتف كذلك يتميز بتقنية عالية وشاشة قابلة للانحناء.

وبالتزامن مع إعلان الشركة عام 2013 عن نيتها لطرح هاتف جديد لها بشاشة قابلة للطي، زادت التساؤلات عن الموعد المحدد لطرحه، ولكن لم تحدد الشركة موعد معين لإطلاق الهاتف، ولكن وفقا لتصريحات رئيس قطاع الهواتف الذكي، فمن المفترض طرح الهاتف الجديد بشاشة قابلة للانحناء والطي مطلع عام 2018 القادم.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.