التخطي إلى المحتوى

نظرا لحرص القانون الجديد الخاص بهيئة المرور على الحفاظ على سلامة المواطنين، والحد بقدر الإمكان من حوادث الطرق والتي أصبحت تتكرر بشكل كبير، ولذلك صرح العميد ايمن الضبع وكيل الإدارة العامة للمرور انه سوف يشترط على المواطنين داخل جمهورية مصر العربية والراغبين في الحصول على رخصة قيادة الخضوع للكشف الطبي للتأكد من عدم تعاطيه للمواد المخدرة.

وطبقا لما نقله وسائل الإعلام منذ الساعات القليلة الماضية عن وكيل ألإدارة العامة لنظم المعلومات والمرور ان القانون الجديد للمرور يشمل عدة بنود هامة لحماية سائقي المركبات والمارة من المواطنين.

كما اكد في حديثة أن المواد المخدرة سوف تمنع متعاطيها من الحصول على رخصة قيادة نهائيا .وان هذا القانون الجديد للمرور سوف يطبق على جميع سائقي المركبات واخص منهم سائقي المركبات التابعة للمدارس وكذلك أصحاب الرخص التابعة للجهات الحكومية.

قانون المرور الجديد
قانون المرور الجديد، رخصة القيادة

قانون المرور الجديد

وأوضح العميد،، ايمن الضبع،، في ختام تصريحاته ,انه من خلال هذا القانون الجديد للمرور سوف يتم  أجبار سائقي المركبات الخاصة بالمدارس على العمل لعدد معين من الساعات خلال اليوم وذلك سعيا من الإدارة العامة للمرور في الحفاظ على سلامة الطلاب وتقليل الحوادث الخاصة بهذه المركبات.

وقد أشار ،،الضبع ،، إلى أن هذا القانون قيد الاعتماد الرسمي من قبل مجلس الشعب ومجلس الوزراء ليتم تنفيذه في كافه أدارات المرور التابعة للجمهورية في القريب العاجل.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.