التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم سعر الدولار عن فترة الظهيرة ليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2017  في البنوك المصرية، والسوق السوداء، مع رصد تحركات العملة الخضراء في السوق السوداء، ليشهد الدولار في الآونة الأخيرة استقرار وثبات في متوسط الأسعار، منذ الثلاثة أشهر الماضية، وقد يتراجع الدولار في البنوك المصرية ولكن بنسب طفيفة للغاية لا تتخطى القرشين.

وقد أكد خبراء الاقتصاد أن الدولار سوف يشهد تراجع كبير في البنوك المصرية مع نهاية العام القادم 2018، وذلك لزيادة حصيلة البنك المركزي من احتياطي العملة الصعبة، بالإضافة إلى زيادة تدفق العملة الخضراء من المستثمرين، وهذا قد بترتب عليه انتعاش في الاقتصادي المصري بشكل عام.

ومن خلال موقعنا “إيجيب لايف” سوف نعرض عليكم متوسط أسعار الدولار في البنوك المصرية والسوق السوداء، وسوف نعرض عليكم افضل البنوك التي تقدم أقل سعر للشراء، وأعلى سعر للبيع، مع تقرير تفصيلي لتحركات سعر الدولار على مدار اليوم، فقط تابعونا.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

 

سعر الدولار اليوم
الدولار اليوم ،سعر الدولار

وقد قمنا من خلال الجدول السابق بعرض سعر الدولار في كافة البنوك المصرية، وسجل أعلى سعر للشراء في بنك كريدي أجري كول، ليستقر عن 17.61 جنيه، بينما أقل سعر للبيع فجاء من البنك التجاري الدولي (CIB)، ليستقر عند 17.68 جنيه، وسوف نقوم بعرض سعر الدولار في السوق السوداء من خلال الفقرة القادمة.

سعر الذهب اليوم

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وبعد ما قمنا بعرض سعر الدولار في البنوك سوف نرصد الدولار في السوق السوداء، ونجد أن الورقة الخضراء قد تختلف سعرها من مكان لأخر على حسب العرض والطلب، وتتراوح الأسعار من 0.5 إلى 50 قرش.

  • سعر شراء الدولار في السوق السوداء سجل 17.75 جنيه.
  • سعر بيع الدولار في السوق السوداء سجل 17.70 جنيه.

ونجد أن الرقابة المصرية تسعى لمنع السوق السوداء من العمل مرة أخرى، والقضاء على التجار الذين يتحكمون في سعر العملة في السوق السوداء، وعلى النقيض يسعى تجار العملة عودة السوق السوداء من جديد، حتى يتم مزاولة النشاط مرة أخرة، وتعود الحياة الاقتصادية لحالتها من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.