التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم، نتابع معكم جميع التفاصيل الخاصة بسعر الذهب مع بداية التعاملات اليومية عن يوم الخميس 2 أكتوبر، ونجد أن ما زال هناك ركود في حركة البيع والشراء للسوق المصري في محلات الصاغة نظرًا لارتفاع سعر الذهب في الآونة الأخيرة بعد قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه في نوفمبر الماضي، وتراجع قيمة الجنيه المصري أمام العملات الأخرى.

ولكن من خلال هذا المقال سوف نتابع معكم متوسط سعر الذهب في السوق المصري المحلي، ولم يكن هذا فقط ولكن سوف نعرض عليكم أيضًا متوسط سعر الذهب في البورصة العالمية، ومدى تأثيرها على المعدن الأصفر في السوق المحلي، بالإضافة إلى تقرير لحظي لمتوسط سعر الذهب على مدار اليوم.

سعر الذهب اليوم

وسوف نتابع معكم أسعار الذهب في السوق المحلي من خلال القائمة التالية، ونوضح من خلالها إحصائيات سعر الذهب على مدار اليوم.

  • سعر الذهب عيار 24 يسجل 715 جنيه
  • سعر الذهب عيار 21 يسجل 656 جنيه
  • سعر الذهب عيار 18 يسجل 537 جنيه
  • سعر الذهب عيار 12 يسجل 358 جنيه
  • سعر الجنيه الذهب 5008 جنيه
  • سعر الأوقية عالميًا 1275 دولار.
سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم، أسعار الذهب اليوم

وبعد ما قد عرضنا عليكم متوسط أسعار الذهب في السوق المحلي، نجد أن الذهب ما زال يشهد استقرار بشكل كبير في السوق المصري المحلي، وذلك نتيجة لاستقرار الأسعار العالمية في البورصة، حيث تستقر الأوقية عند 1275 جنيه، حيث أن سعر الذهب في السوق المحلي يرتبط ارتباط كلي سعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

وفي سياق مُتصل نجد أن تجارة الذهب في هذه الآونة تشهد حالة من عدم الاستقرار، بالإضافة إلى عدم الإقبال على شراء الذهب وذلك لارتفاع سعره، واستغناء الكثير من المقبلين عن الزواج عنه، وتخلي بعض الأسر عنه بعد ما كان المصدر الأول للاستثمار لدي الكثيرون.

توقعات أسعار الذهب الفترة القادمة

بعد ما فقد الدولار قيمته بين العديد من العملات فقد تراجع في البورصة العالمية في ظل الظروف الاقتصادية الغير متزنة، وعلى حسب الإحصائيات العالمية نجد أن الدين العالمي ارتفع بشكل كبير خلال العام الماضي، مما يؤثر بشكل كبير على متوسط سعر الذهب في البورصة العالمية، وارتفاع قيمة الأوقية في البورصة، وبالتالي سوف تؤثر على السوق المصري المحلي، ولكن تابعونا وسوف نتابع معكم كافة الإحصائيات وتحركات سعر الذهب على مدار اليوم فقط من خلال موقعنا “إيجيبت لايف”

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.