التخطي إلى المحتوى

سموحة في المركز الخامس في الدوري المصري بعد فوزه على الرجاء اليوم، خاض اليوم نادي سموحة لقاءه أمام الرجاء، والذي أقيم في تمام الخامسة من عصر اليوم الخميس الموافق 17 نوفمبر بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ9 من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث أقيمت المباراة باستاد برج العرب.

نتيجة مباراة سموحة والرجاء

وانتهت المباراة باكتساح فريق سموحة لنادي الرجاء، والفوز بهدف نظيف دون مقابل أو رد من لاعبيه، حيث نجح نادي سموحة في إحراز الهدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وبالتحديد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بواسطة اللاعب سيد فريد.

مباراة سموحة والرجاء
مباراة سموحة والرجاء

وشهد اللقاء القليل من الهجمات من قبل لاعبي الفريقين، بينما لم يخضع اللقاء لأي خطورة أو تقدم كبير إلى الشباك، حيث انتشر لاعبي الفريقين في وسط الملعب خلال الشوط الأول، بينما حاول لاعبي الفريقين أثناء الشوط الثاني من الوصول لشباك كلا منهما ولكن دون أي خطورة عليها، حتى تمكن اللاعب سيد فريد من إحراز هدف التقدم والفوز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

ويرتفع رصيد نادي سموحة عقب فوزه بلقاء اليوم أمام نادي الرجاء، إلى 15 نقطة ليحتل المركز الخامس بقائمة الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، بينما يتمركز نادي الرجاء بأخر قائمة الأندية المشاركة في الدوري المصري برصيد نقطة واحدة فقط، بعد خسارته اليوم أمام نادي سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.