التخطي إلى المحتوى

من خلال ال24 ساعة الماضية أضاف سوق العملات الرقمية ما يقرب من 12 مليار دولار، حيث أن العملات الرقمية كالبيتكوين والبيتكوين الكاش والريبل والإيثريوم شهدوا تغير كبير في أسعارهم في خلال الفترة القليلة السابقة، حيث كان هذا بمثابة التغيير في مسار تلك العملات التي شهدت انخفاض في الفترة السابقة ولكن سرعان ما زاد سعرها مرة أخري لتغيير مسارها من جديد.

اندفاع المستثمرون على شراء العملات الرقمية

اندفع المستثمرون مؤخراً على شراء العملات الرقمية ولكن هناك تقارير تشير إلى أن من المتوقع انخفاض سعر البيتكوين من جديد ويعود مرة أخري إلى انحدار غير متوقع، وعلى الرغم من هذا التوقع فقد كانوا المستثمرون أكثر تفاؤلاً في هذه المرة عند ارتفاع سعر البيتكوين لأن هذا الارتفاع كان ارتفاع مفاجئ.

الكفالة عائق كبير للكثير من المستثمرين في العملات الرقمية

وقد قال أحد الخبراء في عالم العملات الرقمية أن الكفالة تسببت في أن تكون عائق كبير جداً أمام الكثير من المستثمرين الراغبين في دخول سوق العملات الرقمية، ويتوقعوا أن خلال العام القادم سوف يكون السوق قادر على إدراك أن الكفالة قد كانت مشكلة  تم حلها فعلياً، وأن هذا قد يقودهم إلي فتح باب لتدفق الكثير من الموجات الكبيرة في رؤوس الأموال.

على الرغم من أن سوق العملات أصبح سوق كبير نسبياً إلا أنه لا يوجد فيه مستثمرون مؤسسين ولكنه مليء بمستثمرين التجزئة والأفراد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.