X

شاهد بالصور.. عمرو دياب يشارك دينا الشربيني حفل سحور “مليكة”

قام فريق عمل  مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة دينا الشربيني، بتنظيم وعمل حفل سحور خاص بفريق العمل وأبطاله،وعلى رأسهم النجم مصطفى فهمي، في ظل احتفال طاقم العمل، بانتهاء الموسم الرمضاني، ونجاح المسلسل، ولكن من المفاجئ، أن النجم والفنان الكبير عمرو دياب، قد شارك أسرة مسلسل مليكة سحور الشهر الكريم.

حفل سحور

وقد قامت فاتن موسى زوجة الفنان والنجم الكبير مصطفى فهمي، من خلال حسابها على تطبيق الانستجرام، بنشر صورة تجمعها هي وزوجها، مع النجم عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني.

ويذكر أن مسلسل مليكة يصنف تحت قائمة، مسلسلات التشويق والإثارة، كما تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يحدث انفجار ضخم في فندق، أثناء تواجد دينا الشربيني مع ابنة خالتها، أثناء حفل زفاف، فتموت ابنة الخالة على اثر الحادث، وتتقمص البطلة مليكة شخصية ابنة خالتها، وتمر باضطرابات عديدة.

فريق عمل مسلسل مليكة

ويأتي المسلسل من إﺧﺮاﺝ شريف إسماعيل، وﺗﺄﻟﻴﻒ، احمد طاهر ياسين،و محمد سليمان عبد المالك معالجة درامية وسيناريو وحوار، وقد جاء هذا المسلسل من بطولة كل من الفنانة دينا الشربيني، والنجم الكبير مصطفى فهمي، والفنانة الكبيرة ندى بسيونى، والفنان محمد شاهين، والفنانة آية سماحة، ياسر الزنكلوني، ورشا سامي.

وتنتشر أخبار تلك الفترة، عن قيام كل من عمرو دياب، ودينا الشربيني بالإعداد إلى حفل زفافهما، والذي من  المرشح أن يقوم في جزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونان.

 

قد يهمك

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية