X

تعرف كيفية شراء البيتكوين بالفيزا – أفضل موقع لشراء البيتكوين بالماستر كارد

شراء البيتكوين بالفيزا كارد والماستر كارد، هو أمر أصبح من الأمور التي تمثل أهمية كبيرة جداً بالنسبة الأشخاص، الذين شرعوا في التطلع والتعرف والتعامل مع العملات الرقمية، وخصوصاً  المبتدئين منهم؛ حيث أن أغلب الأشخاص من المبتدئين كثيراً ما تؤرقهم عملية شراء البيتكوين.

شراء البيتكوين بالفيزا والماستر كارد

وفي هذا المقال سوف نعرض لكم كيفية شراء البيتكوين باستخدام الفيزا كارد أو الماستر كارد، وأفضل المواقع التي يمكنك التعامل معها.

فهناك موقع يدعى VirWox، هذا الموقع يمكنك من خلاله شراء العملة الرقمية عن طريق استخدام الفيزا كارد أو الماستر كارد، فأولاً تحتاج إلى الدخول إلى الموقع من هــنـــا، ثم بعد ذلك تقوم بالتسجيل وإدخال المال إلى الموقع عن طريق الفيزا كارد.

موقع VirWox لشراء البيتكوين

هذا الموقع متاح عليه التعامل باليورو أو بالدولار، ويمكنك شراء العملة عن طريق إدخال الأموال إلى الموقع وتحويل الأموال إلى بيتكوين أو العكس.

جديرا بالذكر أن هذا الموقع نمساوي الجنسية ويعتبر من أكثر المواقع الموثوق فيها لشراء البيتكوين.

البطاقات والحسابات التي يدعمها VirWox

الموقع يدعم الدفع عن طريق الفيزا كارد وعن طريق الماستر كارد ويدعم الدفع عن طريق حسابات الباي بال، ويدعم أيضاً الدفع عن طريق سكريل ومتاح في أكثر من ثلاثين دولة حول العالم.

البيتكوين

فيمكنك عمل أيميل على الموقع وبعد ذلك يمكنك القيام بعملية الشراء بمنتهى السهولة عن طريق تسجيل بيانات الفيزا أو حسابك، الذي تنوى الشراء من خلاله وتحديد المبلغ الذي تريد الشراء به، وبعدها ستحصل على بيتكوين في حسابك، وأيضاً يمكنك عمل العملية العكسية وهي تحويل البيتكوين إلى أموال نقدية في حسابك في الفيزا كارد.

قد يهمك

نورا :