التخطي إلى المحتوى

شريف إكرامي يثير غضب محبيه وجماهير الأهلي بصورة حذائه على إنستجرام، وفق تشكيلة لاعبي النادي الأهلي الجديدة في مواجهة النادي الإسماعيلي والتي تمت مساء أمس الاثنين، فقد تم استبعاد اللاعب شريف إكرامي كحارس مرمى للنادي، حيث قرر شريف إكرامي الرد على كل المجادلات في هذا الأمر بصورة ساخرة على حسابه على موقع الانستجرام.

حذاء إكرامي يثير غضب جماهير الأهلي

وقام حارس المرمى الأهلاوي بنشر صورة لحذائه تحت هاشتاج “BLABLABLA”، والذي يعبر عن مدى عدم اهتمامه ولا مبالاته بالمهاترات، التي تدور بشأن قرار ناديه باستبعاده.

شريف اكرامي
شريف اكرامي

وقد أشعلت الصورة التي رفعها إكرامي على حسابه على موقع تبادل الصور الإنستجرام، حالة من الجدل والغضب بين جمهور النادي الأهلي، مطالبين إياه بحذف الصورة.
ويشير حارس المرمى شريف إكرامي إلى أن استبعاده عن مباراة الأهلي مع الفريق الإسماعيلي، والتي أجريت مساء أمس في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة بملعب برج العرب، والتي انتهت باكتساح الفريق الأحمر للدراويش بهدفين نظيفين دون مقابل، حيث تعد تلك المرة الثالثة التي يستبعده ناديه عن دوره كحارس مرمى بعد استبعاده من مباراة الإنتاج الحربي وتليفونات بني سويف أيضاً.

ويؤكد إكرامي على أن علاقته بالجماهير الأهلاوية قوية جداً ولا يقصد زعزعتها بمثل هذه الصورة، فهذه الصورة لا يقصد بها الإساءة إلى جمهوره أبداً، فهذا الجمهور هو من شارك في بقاء حارس المرمى شريف إكرامي بين صفوف لاعبي النادي الأهلي حتى وقتنا الراهن.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.