التخطي إلى المحتوى

شريف إكرامي يحمي عرين الفراعنة في لقاء غانا غدًا، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له شريف إكرامي في مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، واتهامه بأنه أحد الأسباب التي أدت إلى ضياع الدوري من الفريق، وبعد مطالب عدة بضرورة الدفع بحارس مرمي سوبر يحمي عرين الأهلي والفراعنة خلال المباريات القادمة وعدم الاعتماد على إكرامي بشكل مستمر، قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر الدفع بإكرامي في لقاء المنتخب الوطني أمام غانا.

حيث أعلن كوبر أنه سيتم تحديد حارس المرمي الذي سيقوم بحراسة عرين الفراعنة في لقاء غانا اليوم، وذلك أثناء التمرينات التي سيخوضها الفريق صباح اليوم، وبالفعل قرر كوبر الدفع بشريف إكرامي في حراسة مرمي منتخب مصر.

شريف إكرامي
شريف إكرامي

تشكيلة منتخب مصر في لقاء غانا

وأعلن كوبر عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، على أن يكون إكرامي في حراسة عرين مصر وإراحة كلاً من أحمد الشناوي وعصام الحضري، بينما ينوي الأرجنتيني الدفع بعمرو جمال كمهاجم أساسي للفراعنة، بينما سيكون كريم حافظ في الجهة اليسري، على أن يقوم بمهام الجهة اليمني أحمد المحمدي.

وينوي الأرجنتيني الدفع بالنني بينما لم يستقر حتى الآن علي رفيقه من سام مرسي أو طارق حامد، بينما سيدفع برامي ربيعة وعلي جبر في منطقة الدفاع بجوار النني وحامد أو مرسي، أما عن منطقة الوسط فسيعتمد كوبر على كلاً من عبد الله السعيد وشيكابالا وتريزيجيه.

منتخب مصر
منتخب مصر

تعليمات هيكتور كوبر للفراعنه

وقام كوبر بتوجيه التعليمات للاعبي المنتخب، مطالبًا إياهم بأداء جيد والحرص على إنهاء المباراة والخروج منها بنتيجة إيجابية ومرضية للشعب المصري، وعدم الخضوع أو الخروج من المباراة بنتيجة تعكر صفو المصريين في ظل تأهلهم للكأس، وخاصة وأن تلك المباراة تعد تحصيل حاصل للفريق، الأمر الذي ربما يدفعه إلى التساهل في اللعب غدًا.

موعد مباراة مصر وغانا

جديرًا بالذكر أن المنتخب الوطني سيخوض لقائه أمام غانا غدًا بمدينة كيب كوست، ضمن مباريات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وذلك في تمام الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، حيث من المقرر أن يطير المنتخب إلى السعودية عقب انتهاء المباراة.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.