X

شريف إكرامي يخرج عن صمته مؤكدًا الأهلي أكثر الأندية حفاظًا على نظافة شباكه ولاعبيه أكثر اللاعبين تحملاً للمسئولية

شريف إكرامي مؤكدًا الأهلي أكثر الأندية حفاظًا على نظافة شباكه ولاعبيه أكثر اللاعبين تحملاً للمسئولية، قام نشطاء تويتر ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بدشن العديد من التدوينات والمنشورات، التي تحمل لاعبي النادي الأهلي وحارس المرمي شريف إكرامي خطأ الإخفاق في تحقيق الفوز بلقب بطل الدوري 2018، وذلك عقب المباراة التي أقيمت بين القلعة الحمراء والوداد المغربي بكازبلانكا، والتي انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد من لاعبي الأحمر، بالرغم من المحاولات العديدة للوصول لشباك المغربي.

ورجح العديد من مشجعي الأهلي ومشاهير الرياضة والفن والجهاز الفني للفريق أن طاقم التحكيم هو أحد أسباب خسارة الفريق الأحمر للقب، في ظل القرارات الخاطئة التي أصدرها حكم اللقاء، بالإضافة إلى احتساب هدف الفوز من تسلل وعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للأهلي، إلى جانب احتساب 3 دقائق فقط كوقت ضائع، في ظل توقف اللعب ما يتعدى 5 دقائق كاملة.

شريف إكرامي

وقام حارس مرمي الأهلي، شريف إكرامي بدشن تدوينة عبر حسابه الشخصي على تويتر للرد على الهجوم الذي تعرض له إكرامي ولاعبي الأحمر، مؤكدًا أن الفريق بذل قصاري جهده للفوز بالمباراة وإسعاد الجماهير، ولكنها إرادة المولي.

شريف إكرامي متسائلاً: أين الدعم والتقييم خلال المباريات الماضية؟

وأضاف إكرامي مؤكدًا أن لاعبي الأحمر هم أكثر اللاعبين تحملاً للمسئولية وأن النادي الأهلي يحتل صدارة الأندية في الحفاظ على شباكه نظيفة في معظم المباريات، مستنكرًا ردود أفعال متسائلا أين كان هؤلاء خلال المباريات الماضية وبالتحديد قل مباراة الترجي، وأين كانت تلك التقييمات طوال 48 مباراة خاضها لاعبي القلعة الحمراء.

وأوضح إكرامي أن التدعيم والتقييم طبيعي في مشوار أي فريق ولكن ليس على حساب لاعبين قام الجميع بالإشادة بدورهم ومكانتهم قبل خسارة مباراة الوداد.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.