التخطي إلى المحتوى

أقبل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع على حضور حفل الموسيقار عمر خيرت والذي يقام على مسرح “مارينسكى” في مدينة بطرسبرج الروسية، وكان على أول قائمة الحاضرين للحفل النجم أحمد رزق وزوجته أمل، وكذلك المخرج عمرو عرفة، والفنان أحمد السعدني، بالإضافة إلى كل عصام شلتوت، والمستشار طاهر الخولى، وقد تلى ذلك توافد العديد من الفنانين إلى مكان الحفل.

حفل الموسيقار عمر خيرت

ومن الجدير بالذكر أن ذلك يعتبر الحفل الأول للموسيقار العالمي عمر خيرت على خشبة مسرح “مارينسكى”، وقد بدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء، ويقوم الفنان المصري الكبير شريف منير بتقديم الحفل على خشبة المسرح.

كما يعد مسرح “مارينسكى” واحد من أهم وأكثر المسارح نشاطًا في العالم، كما يتسع لعددـ 1300 متفرج، وقد تم افتتاح مسرح مارينسكى سنة 1860، حيث يقدم عروض الأوبرا والباليه، ومن أشهر العروض التي قد قدمت عليه عرض “البولشوى” وكذلك عرض كسارة البندق”، بالإضافة إلى عرض “بحيرة البجع”.

ومن المفاجئ أن إدارة مسرح “مارينسكى” قد سمحت للجماهير بالدخول بالملابس “العادية غير الرسمية” في حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، وذلك لحل المشكلة التي قد واجهت الجهور المصري المتواجد في روسيا من أجل حضور مباريات كأس العالم 2018م، ولم يقوموا بإحضار ملابس رسمية معهم.

ويذكر أن الفنان شريف منير قد قام بعمل بروفة نهائية قبل صعوده مسرح “مارينسكى”، من أجل تقديم حفل الموسيقار العالمي المصري عمر خيرت على خشبة المسرح لأول مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.