التخطي إلى المحتوى

صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية، كللت مجهودات الدولي المصري محمد صلاح بالنجاح والتتويج حيث حصل جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية عن عام ٢٠١٧ الجاري، وقدم نجم نادي أي أس روما الإيطالي مستوى مبهر في هذا الموسم جعله الأحق بالحصول على هذه الجائزة عن العام الحالي.

حيث قاد صلاح نادي أي أس روما الإيطالي للحصول على المركز الثاني خلف نادي يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بالإضافة لقيادته للفريق على مستوى الهجوم بجانب الدولي البوسني إيدين دجيكو، وقد انتقل صلاح بعد موسم جيد للغاية مع نادي روما إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة كبرى لنادي ليفربول حيث سجلت كأغلى صفقة في تاريخ النادي.

وواصل صلاح العطاء مع نادي ليفربول الإنجليزي حيث تربع محمد صلاح في موسمه الأول مع الريدز على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ١٣ هدف، ودفع صلاح نادي ليفربول الإنجليزي لتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وقاد الدولي المصري منتخب بلاده إلى الصعود لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، بالإضافة لوصول المنتخب المصري لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية السابقة في الجابون والذي خسر فيه المنتخب المصري البطولة لصالح منتخب الكاميرون.

صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية:-

على إثر كل ما حدث في العام الحالي الذي قارب على الانتهاء حصل الدولي المصري على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية “bbc”، حسب تصويت الجمهور والذي جعل الفرعون المصري يتفوق على الرباعي فيكتور موزيس وساديو ماني وبيريك أوباميانج ونابي كيتا لاعب خط وسط نادي لايبزج الألماني.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.