التخطي إلى المحتوى

صلاح يتوج بلاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، توج اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر من بين لاعبين الدوري الإنجليزي الممتاز، تلك الجائزة التي قدمت من جانب رابطة المحترفين الإنجليزية التي تقدم تلك الجائزة بشكل دوري في كل شهر.

محمد صلاح لاعب الشهر :-

وفاز جناح نادي إي أس روما الإيطالي السابق بالجائزة بناء على تصويت الجماهير الذين اختاروا صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن هذا الشهر، لما قدمه من مستوى رائع جعله يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ١٢ هدف متفوقاً على المهاجم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي بهدفين.

وسجل محمد صلاح في الشهر الماضي سبعة أهداف جعلته هداف الشهر الماضي، حيث سجل صلاح هدفين في مرمى ويست هام يونايتد ومثلهم في شباك ساوثهامبتون فيما سجل هدفاً في مرمى ناديه القديم تشيلسي، واختتم صلاح الشهر بهدفين في مرمى ستوك سيتي بعدما لعب الجزء الأخير من تلك المباراة.

يذكر أن نادي ليفربول يعيش فترة مثالية مع نجمه محمد صلاح، حيث أن نادي ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بعدما كان في المركز السابع منذ أسابيع قليلة، ويتصدر الريدز المجموعة في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وجدير بالذكر أن ما حققه محمد صلاح مع نادي ليفربول يعد تاريخياً حيث أن الدولي المصري لم يكمل نصف الموسم مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى الأن، منذ انتقاله من نادي روما الإيطالي في الصيف الماضي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.