التخطي إلى المحتوى

النادي الأهلي قبل لقاء الدراويش، بالتزامن مع بدء استكمال النادي الأهلي لمباريات الدوري المصري المؤجلة، بدأت الإصابات تتوالي وراء بعضها، حيث شهدت مباراة القلعة المباراة التي خاضها أمام الإنتاج الحربي يوم الخميس الماضي الموافق 16 نوفمبر 2017، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين بواسطة اللاعب وليد أزاروا مقابل هدف بواسطة اللاعب عمر السعيد، غياب اللاعب التونسي علي معلول ورامي ربيعة ومحمد نجيب، نتيجة للإصابة التي تعرض لها كلا منها قبل موعد المباراة.

غياب ثلاثة من لاعبي الأهلي أمام الإسماعيلي

وبالاقتراب من موعد لقاء الدراويش، بات الجهاز الفني للقلعة الحمراء يعلم بل ويتأكد من غياب الثلاثة عن صفوف الأهلي خلال لقاءه القادم أمام الإسماعيلي.

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

وكان الفريق الأحمر قد بدأ الاستعداد وإجراء اللازم من أجل لقاءه القادم أمام الدراويش منذ صباح يوم الجمعة الماضي الموافق 17 نوفمبر 2017، حيث يسعى الفريقين للفوز باللقاء، وخاصة في ظل الظروف السيئة والعدوان بين الفريقين ومشجعيه، منذ خسارة الفريق الأحمر للقب الدوري أمام الوداد البيضاوي المغربي واحتلال الدراويش للمركز الأول بالدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

جديرًا بالذكر أن الفريق الأحمر سيخوض مباراته القادمة أمام غريمه الإسماعيلي يوم الإثنين القادم، الموافق 20 نوفمبر 2017، ضمن مباريات الأسبوع الثاني المؤجلة من منافسات الدوري المصري، حيث سيتم إقامة اللقاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة السعودية.

مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي

ويخوض الفريق الأحمر لقاءه القادم برصيد 10 نقاط، تمكن من حصدهم من 4 مباريات، تعادل في واحدة وفاز بثلاث منها، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الأول برصيد 20 نقطة، حصدهم بعد خوض 8 مباريات، تعادل في مباراتين وفاز في 6 مباريات، بينما لم يتلقى الفريقين أي خسارة حتى الآن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.