التخطي إلى المحتوى

طارق نور ينفي شائعة بيع قناة القاهرة والناس لشركة تواصل، كثرت الشائعات والثرثرة مؤخرًا تجاه قناة القاهرة والناس، حيث أشارت الأنباء إلى وجود نية لدي إدارة القناة لبيعها خلال الفترة الزمنية المقبلة، مؤكدة وجود بعض التحركات والمفاوضات التي تجري مع إدارة القناة لبيعها، وقد تزايدت الشائعات نظرًا لتأخر شركة تواصل عن الكشف عن رغبة الشركة في شراء القناة.

طارق نور يؤكد لا نية لبيع القناة

ومن جانبه، فقد أوضح الخبير الإعلاني الكبير طارق نور، صاحب قناة القاهرة والناس، رداً على كل هذه الشائعات بأنها لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة.

طارق نور
طارق نور، مالك قناة القاهرة والناس

وقد أكد أيضاُ طارق نور على أن القناة غير مخطط لها البيع لأي جهة كانت، ولكن هذا لا يتعارض أبداً مع استعداد القناة لأن تدخل في شراكات حالياً وفي المستقبل أيضاُ ولكن مع شركاء أو جهات جيدة، مؤكداً على أن مثل هذه الشراكات لها أهمية ومصالح مشتركة بين الطرفين وستعود بالنفع على القناة.

تواصل تنفي خبر شرائها قناة القاهرة والناس

ومن الناحية الأخرى، فإن شركة تواصل المالكة لقناة العاصمة وشبكة تلفزيون الحياة تؤكد على عدم وجود أية نوايا من جانبها لأجل شراء قناة القاهرة والناس، مؤكدة عدم وجود إي تفاوضات بين مجلس إدارة الشركة وبين مالك القناة، كما أشارت مضيفة أن هذه الأخبار هي ضرب من الشائعات والثرثرة التي من المعتاد تواجدها في مثل هذه الأوساط الإعلامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.