التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر مباراة مصر والبرتغال الودية، قامت الشركة المنظمة للمباراة التي ستجمع بين مصر والبرتغال، والتي من المفترض إقامتها بسويسرا في الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل 2018، بطرح وتداول تذاكر اللقاء بين الفريقين، ومن المفترض إقامة معسكر المنتخب الوطني في التاسع عشر وحتى السابع والعشرين من شهر مارس المقبل 2018.

موعد مباراة مصر والبرتغال

ومن المفترض أن يخوض المنتخب الوطني مباراتين خلال معسكره بسويسرا؛ حيث من المفترض أن يخوض لقاء البرتغال الودي في الثالث والعشرين من شهر مارس، ولقاء اليونان الودي في السابع والعشرين، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لمنافسات كأس العالم – مونديال روسيا 2018.

أسعار تذاكر مباراة الفراعنة والبرتغال

وتم الانتهاء من طباعة نحو 20 ألف تذكرة للقاء الذي سيجمع الفراعنة والبرتغال، وتم بالفعل تداولها بدءا من أمس الخميس 15 فبراير وطرحها للبيع؛ حيث تبلغ أسعار تذاكر المقصورة الرئيسية نحو 311 فرانك سويسري، أي ما يعادل 5 آلاف و920 جنيه مصري، بينما بلغ سعر تذاكر الدرجة الأولى نحو 99 فرانك، وهو ما يعادل 1885 جنيه مصري.

منتخب مصر
منتخب مصر

وجاء سعر تذاكر الدرجة الثانية نحو 71 فرانك، أي 1350 جنيه مصري، وبلغ سعر تذاكر الدرجة الثالثة نحو 49 فرانك سويسري، أي 935 جنيه مصري.

مواعيد مباريات مصر بكأس العالم 2018

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى؛ حيث من المفترض إقامة لقاء المنتخب الوطني أمام أوروجواي في منتصف شهر يونيو المقبل ويليه مباراة روسيا في التاسع عشر من نفس الشهر، بينما من المقرر إقامة لقاء مصر والسعودية في الخامس والعشرين من شهر يونيو 2018.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.