التخطي إلى المحتوى

تحويل فليكسات فودافون ،تعتبر الفوادفون هي شركة المحمول الأولى في عالم الاتصالات المحمولة، والكثير منا يمتلك خط فودافون، وفي الآونة الأخيرة نجد أن نظام فليكسات أصبح هو النظام الرائد في عالم الاتصال حيث يدعم هذا النظام الكثير من المميزات والخدمات، ليتيح جميع الخدمات لنفس الشركة بفليكس واحد فقط.

واليوم سوف نقوم بشرح كافة الخطوات الخاصة بتحويل فليكسات فودافون من رقم فودافون لرقم فوادفون أخر، حتى يمكنك الاستفادة من جميع الفليكسات الزائدة عن احتياجتك، ويمكن تحويل الفليسكات إلى كنترول أة نظام الكارت، أو إيزي، وسوف نقد لكم شرح وافي بالتفصيل طريقة تحويل الفليكسات من رقم لرقم أخر.

تحويل فليكسات فودافون

ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم القيمة السعرية للفليكسات بداية من تحويل 50 فيلكس وحتى 250 فليكس، بالإضافة إلى خطوات التحويل والأكواد الخاصة بالتحويل، بالإضافة إلى كيفية التعرف على الفليكسات المتبقية

  • يمكنك تحويل 50 فليكس بـ 50 قرش.
  • يمكنك تحويل 100 فليكس بجنيه.
  • يمكنك تحويل 150 فليكس 1.5 جنيه.
  • يمكنك تحويل 200 فليكس 2 جنيه.
  • يمكنك تحويل 250 فليكس 2.5 جنيه.

 خطوات تحويل فليكسات فودافون من رقم لأي رقم أخر

يمكنك الاتصال بنجمة 888 شباك (*888#) واتباع الخطوات، أو يمكن استخدام الكود المختصر وهو ( # عدد الفليكسات*رقم الموبايل*880* ).

معرفة تفاصيل الفليكسات التي تحويلها والمتبقية

ويمكنك الاستعلام عن الفليسكات المتبقية التي تم تحويلها من خلال نجمة 60 شباك، (*60#).

ومن الجدير بالذكر أن الفليسكات المُحولة تنتهي صلاحيتها مه انتهاء موعد انتهاء باقة الشخص الراسل للفليكسات، والحد الأقصى للفليكسات هو 15 يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.