X

طريقة شراء البيتكوين في مصر _ كيفية شراء بيتكوين في مصر

شراء البيتكوين في مصر 2018، في بعض الدول العربية شراء البيتكوين يعتبر أمرا صعبا، فهذه العملية يمكنها أن تتم من خلال وكيل أو من خلال مواقع معينة ففي هذا المقال سوف نعرض لكم كيف يمكنكم شراء البيتكوين من مصر.

الموقع الأول

موقع لوكال بيتكوين هو من أفضل المواقع لشراء البيتكوين، حيث أن الموقع يتيح شراء البيتكوين عن طريق الفيزا  كارد من عدة بنوك عن طريق وسيط، حيث يمكن الشراء من مصر ويتيح أيضاً الشراء عن طريق فودافون كاش ليس كل هذا فقط، ولكنه يتيح أيضاً بيع البيتكوين ولا تتكلف إلا عمولة الموقع فقط.

البيتكوين

من خلال هذا الموقع يمكنك معرفة سعر البيتكوين قبل الشراء، ويمكنك التعامل مع الموقع بعدة عملات كالدولار واليورو أو حتى الجنية المصري.

الموقع يتيح ذلك الأمر لعدة دول منها مصر والأمارات وأمريكا والصين وفرنسا واليابان والعديد من الدول الأخرى، التسجيل في الموقع يتم بصورة مجانية تماماً، حيث يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا

الموقع الثاني

هو موقع إكسابو فهو يتيح شراء البيتكوين من مصر مباشرة، وذلك من خلال التسجيل المباشر في الموقع واتباع خطوات التسجيل ثم بعد ذلك تحديد عدد البيتكوين التي تريد شراؤها، ومن ثم الدفع عن طريق الفيزا كارد

يتميز هذا الموقع بسهولة التعامل معه، وأشهر ما يميزه أيضاً هي عمولته، فعمولة هذا الموقع تعتبر عمولة قليلة بالنسبة لكثير من المواقع الأخرى.

ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا

قد يهمك

نورا :