التخطي إلى المحتوى

شراء بيتكوين في السعودية 2018، شراء البيتكوين اليوم أصبح بالأمر المهم بالنسبة لكثير من الأشخاص، فكثيراً منا اليوم يرغب في استثمار أمواله في العملات الرقمية، لأن الكثير يرى أنها هي المستقبل، وفي يوم ما سوف يغلب نظام العملات الرقمية على التعامل بالعملات الورقية، هذا كان رأي كثير من رجال الاقتصاد اليوم.

فاليوم أصبحت العملات الرقمية بورصة تعلو وتنخفض كغيرها من البورصات الأخرى، وأصبحت واقع يتعايش معه الكثير ويتعامل به الكثير، ولأن بعض المواقع لا تسمح باستخدام وشراء البيتكوين إلا في بلاد معينة، ففي هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية شراء العملات الرقمية في السعودية.

شراء بيتكوين
شراء بيتكوين

مواقع لشراء بيتكوين في السعودية

موقع cex.io

هو من أكثر المواقع انتشاراً في السعودية، من خلال هذا الموقع يمكنك شراء البيتكوين عن طريق الماستر كارد أو عن طريق الفيزا.

هذا الموقع لا يحتاج إلى وسيط إذا كنت تريد شراء منه في السعودية، فكل ما يجب عليك أن تأخذه في الاعتبار هو عمولة الموقع فقط فلا يوجد أي مصاريف إضافية.

يمكنك التسجيل في الموقع من هــنــــا.

موقع coinmama

هذا الموقع من أروع المواقع من حيث التعامل معها فهذا الموقع سهل في التعامل ويدعم أيضاً الشراء عن طريق الفيزا أو الماستر كارد، من أهم ما يميز هذا الموقع بالنسبة للعرب أنه يدعم اللغة العربية، وخطوات التسجيل فيه سهله جداً وبسيطة ولا تحتاج إلى كثير من الوقت كي تسجل من خلاله.

يمكنك الدخول إلى الموقع من هـــنـــــا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.