X

طريقة عمل محفظة للسيا كوين SiaCoin – طرق تعدين عملة سييا كوين

عملة السيا كوين تعتبر من العملات الأشهر  الآن في عالم العملات الرقمية، ولأن كل من يهتم بعالم العملات الرقمية يهتم بكل ما هو جديد في تلك المجال لذلك فالكثير يهتم بتعدين عملة السيا كوين ولأن التعدين يلزمه أن يكون المستخدم يكون قادر على عمل محفظة للسيا كوين فقد قررنا أن نقدم لكم كيفية عملة محفظة للسيا كوين لكي يمكنكم الاستثمار فيها بشكل أمن ومريح بالنسبة لكم.

عمل محفظة للسيا كوين على موقع Bittrex

يمكنك الدخول إلى موقع بيريكس Bittrex والبحث على عملة السيا كوين في صندوق البحث وذلك في القسم الخاص بالمحافظ  لتقوم بعمل محفظة للسيا كوين ثم تقوم بعمل محفظة wallet  من على الموقع، ويمكنك الوصول لمحفظة السيا كوين بسهولة عن طريق الكتابة في صندوق البحث “سيا كوين” وبعدها تقوم بعمل إضافة للمحفظة لتساعدك على الاحتفاظ  بالعملات التي تقوم بشراءها فيها والبعض يحصل على محفظة السيا كوين ليحتفظ بالعملات الذي يقوم بتعدينها.

عمل محفظة للسيا كوين

 

بعد عمل المحفظة سوف يظهر لك عنوان محفظة للسيا كوين الخاص بك يجب عليك الاهتمام بهذا العنوان والتأكد من أنك سوف تحافظ عليه في مكان أمن بالنسبة لك لكي يمكنك الرجوع له مرة أخرى.

طريقة تعدين عملة سييا كوين – حاسبة تعدين عملة siacoin

من فترة قام موقع بيريكس Bittrex بغلق إمكانية الحصول على محافظ لعملة السيا كوين وكان ذلك بسبب الضغط الذي تعرض له الموقع من قِبل المستخدمين بسبب الهجوم الشديد عليه مما سبب له ضغط في إمكانية عمل محفظة للسيا كوين.

طريقة عمل محفظة عملة السيا كوين ( SiaCoin Wallet )

  • أولا قم بالذهاب إلى قسم المحافظ في موقع bittrex
محفظة عملة السيا كوين
  • قم بالكتابة في خانة البحث  Sia Coin
محفظة عملة السيا كوين
  • قم بالضغط على إضافة لمحفظة سييا كوين
محفظة السيا كوين
  • سوف يظهر لك في الصفحة عنوان محفظة السييا كوين التابع بك، قم بحفظ العنوان جيدًا
محفظة السيا كوين

وتجدر الإشارة إلى أن من عيوب محفظة Bitterx أن الموقع متوقف على استقبال عمليات تسجيل جديدة، وذلك نظرًا إلى الإقبال على استخدام العملات الرقمية.

نورا :