التخطي إلى المحتوى

طقس اليوم الثلاثاء 7/11/2017 في مصر، صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية متوقعين أن تشهد جميع محافظات جمهورية مصر العربية طقس يميل إلى الاعتدال خلال ساعات النهار، على أن يكون باردًا أول الليل ويميل إلى البرودة الشديدة شيئا ما في آخره.

كما توقع أحدهم وجود شبورة مائية تسيطر على المناطق والجهات الشمالية خلال ساعات الصباح، متوقعًا ظهور بعض السحب المنخفضة والمتوسطة وربما تؤدي إلى هطول الأمطار على السواحل الجهات الشمالية لمحافظات مصر.

أما عن الرياح، فصرح أحدهم متوقعًا أن تشهد شمال البلاد رياح من النوع الشمالي الشرقي، التي تتميز بالاعتدال شيئا ما.

وبالتحدث عن حالة البحار، أكد أحدهم أن البحر الأحمر ستهب عليه رياح سطحية من النوع الشمالية الغربية، إضافة إلى اعتدال حالته في ظل ارتفاع حركة الأمواج لما يتراوح بين المتر والمترين، بينما سيشهد البحر الأبيض المتوسط حالة من الاعتدال النسبي، في ظل وجود رياح شمالية شرقية وارتفاع حركة الأمواج إلى ما يقرب من المتر ونصف.

طقس اليوم الثلاثاء 7/11/2017
طقس اليوم الثلاثاء 7/11/2017

درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الثلاثاء

وصرح أحدهم متحدثًا عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، حيث توقع أن تسجل العظمي للقاهرة 25 بينما ستسجل الصغري 17، أما عن فستسجل العظمي بها 28 درجة، بينما ستكون الصغري 14 مع احتمالية عدم سقوط أمطار.

وأضاف خبراء الأرصاد أن تسجل العظمي للإسكندرية 24، على أن تكون الصغري بها 13، أما عن أسوان فستشهد درجة حرارة عظمي تصل إلى 29، بينما ستسجل الصغري 16 درجة.

وستسجل العظمي في قنا 27، بينما تسجل الصغري 14، على أن تشهد الغردقة درجة حرارة عظمي 28، بينما تسجل الصغري بها 19 درجة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.