التخطي إلى المحتوى

عائشة عثمان تستضيف نوال الزغبي في أولي حلقات برنامجها، تنطلق أولى حلقات برنامج عائشة للإعلامية عائشة عثمان، في العاشرة من مساء غدا الخميس الموافق 15 فبراير 2018، والذي سيذاع على شاشة صدي البلد الفضائية؛ حيث تستضيف التونسية عائشة عثمان اللبنانية نوال الزغبي في أولى الحلقات.

ومن المفترض أن يدور حديث الحلقة عن البداية الفنية لنوال الزغبي منذ بدء احتراف الغناء والطرب، كما تعلن عن بعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية، فضلا عن الكشف عن العديد من أسرارها للمرة الأولى، كما من المفترض أن تكشف عن الأزمات التي مرت بها والتي تعد من أبرز ما مرت به الزغبي طوال حياتها، وستشهد اللحظات التي ستقضيها الزغبي في ضيافة التونسية باقة من أفضل أغانيها.

نوال الزغبي وعائشة عثمان
نوال الزغبي وعائشة عثمان

موعد برنامج عائشة على صدي البلد وصدي البلد +2

ومن المقرر أن يتم إذاعة برنامج عائشة للتونسية عائشة عثمان في العاشرة من مساء كل خميس، في ظل حضور واحد من أهم نجوم الطرب في مصر والوطن العربي خلال كل حلقة من حلقات البرنامج؛ حيث من المقرر بث الحلقة في الموعد المحدد على شاشة صدي البلد، ومن ثم عرضها على شاشة صدي البلد +2 بعدها بساعة وحيدة.

تابعونا للتعرف على كل جديد في عالم الفن وأخبار النجوم في مصر والوطن العربي، من خلال القسم الخاص بأخبار الفن على موقعنا ايجيبت لايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.